news

لماذا يصنع مصعد المنزل ضوضاء غير طبيعية

Update:2021-06-17
Abstract:في الوقت الحاضر ، قام العديد من الأشخاص بتعديل بعض أنواع إليفا المحلية [...]

في الوقت الحاضر ، قام العديد من الأشخاص بتعديل بعض المصاعد المنزلية في منازلهم من أجل الحصول على تأثيرات ديكور وتصميم مختلفة في منازل الشقق الصغيرة. ومع ذلك ، بعد مصاعد منزلية تم استخدامها لفترة طويلة ، سيكون هناك بعض المواقف. الأكثر شيوعًا هي الضوضاء غير الطبيعية. والسبب اذن ما سبب الضجيج غير الطبيعي لمصعد المنزل؟
لم يتباطأ مصعد المنزل وانطفأ ، وسرعان ما أُغلق الباب وكان هناك صوت طرق. السبب: لا يمكن تخفيض الحد الأقصى للسرعة عند غلق الباب. تم إلغاء الحد الأقصى لسرعة إغلاق المحل ولا يمكن فتحه. قم بإيقاف تشغيل مقاومة تخفيض السرعة أو أن الحلقة الوسطى في اتصال ضعيف مع سلك التسخين.
مصعد المنزل لم يبطئ. كان هناك حادث تحطم. السبب: عند فتح الباب يستحيل تحديد سرعة فتح وغلق الباب. تم إزالة حد السرعة لفتح وإغلاق الباب ولا يمكن فتحه. عندما يتم فتح الباب ، تم حرق المقاوم لتقليل السرعة أو أن الحلقة الوسطى في اتصال ضعيف مع سلك التسخين.
مصعد المنزل بطيء جدًا ولا يمكنه فتح أو إغلاق الباب. السبب: خفض حد السرعة للفتح أو الإغلاق أو الفتح أو الإغلاق؟ لا يمكن إغلاق الباب فقط (تعمل كل من JKM و JGM بشكل طبيعي). السبب: قد يكون الجهاز الطرفي للباب مقيدًا ومغلقًا طوال الوقت.
لا يمكن فتح باب مصعد المنزل ، إنه على وشك السقوط (تعمل كل من JKM و JGM بشكل طبيعي). السبب: هل من الممكن أن يتم كسر حد فتحة فتح الباب وفتحه من البداية إلى النهاية؟ لا يمكن فتح الباب أو إغلاقه (تعمل كل من JKM و JGM بشكل طبيعي). السبب: من المحتمل أن المقاوم الكلي لمنفذ التفريغ قد احترق.
بعد حدوث أعطال شائعة للمصاعد المنزلية ، يجب تفكيكها وتنظيفها وقياسها بدقة وفقًا للمعايير الفنية ذات الصلة. يجب توضيح الأخطاء الشائعة بناءً على عمليات التفتيش ، ويجب إجراء الصيانة أو الاستبدال بناءً على تآكل وتلف المعدات. بعد صيانة أو استبدال مكونات المصعد المنزلي ، يجب تعديلها وتعديلها بعناية قبل تسليمها للاستخدام. يتم هنا تحليل سبب الضوضاء في مصعد المنزل بعد فترة طويلة.
خلال فترة تشغيل المصعد المنزلي ، تم فك أو فك بعض مسامير التثبيت بسبب الاهتزاز ، مما دفع بعض المكونات ، خاصة مكونات رياضة اللياقة البدنية ، للعمل بشكل غير طبيعي ، مما تسبب في تدمير مصعد المنزل. بسبب عدم توازن مؤشر توازن المصعد المنزلي ، أو الهزة الشديدة أو دقة التسوية للسيارة ، يكون الحمل الخطير نسبيًا ضعيفًا للغاية. لا يمكن التحكم في سرعة المصعد المنزلي ، وحتى النهاية العلوية أو السفلية ، مما يؤدي إلى أمان محدد سرعة المصعد. تحركت المشابك وتوقف مصعد المنزل.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995