news

ما هي أنواع محركات المصاعد؟

Update:2022-02-14
Abstract:ما هي أنواع محركات المصاعد؟ 1) وفقًا لـ [...]

ما هي أنواع محركات المصاعد؟

1) حسب مصدر الطاقة:

هناك نوعان من محركات المصاعد AC ومحركات المصاعد DC. نظرًا لكونه محرك الدفع الذي يقود آلة الجر أو حمولة المصعد ، فإنه ينتمي إلى نوع المحرك ، كما يتم تقسيم مصدر الطاقة الخاص به إلى فئتين: AC و DC.

محركات مصعد التيار المتردد هي في الأساس محركات غير متزامنة (تحريضية) ، وبالتالي فإن سرعة الجزء المتحرك أقل أيضًا من سرعة المجال المغناطيسي الدوار للجزء الثابت المسمى السرعة المتزامنة.

إن مصدر الطاقة الثابت لمحرك المصعد AC هو في الأساس ثلاث مراحل ، لكن الجهد ينقسم إلى أنواع مختلفة ؛ مثل 220 فولت ، 380 فولت ، 420 فولت ، 440 فولت ، إلخ ، معظمها 380 فولت. تردد مصدر طاقة التيار المتردد هو تردد الطاقة ، ولكن غالبًا ما يكون هناك نوعان: 50 هرتز و 60 هرتز.

2) حسب طريقة الكبح يوجد نوعان: مع فرامل وبدون فرامل.

هذان النوعان من المحركات هما بشكل عام محركات مصعد AC. غالبًا ما يتم استخدام المحركات بدون فرامل كملفات فرامل بواسطة لفات متعددة الأقطاب ، بينما يتم تحقيق فرملة محركات المصاعد بالتيار المستمر عن طريق التحكم في الدائرة. محركات مصعد التيار المتردد مع الفرامل ، والمكابح غالبًا ما يتم تزويد اللفات بتيار مباشر.

3) وفقًا لوضع التهوية ، هناك نوعان مع مروحة وبدون مروحة.

في الوقت الحالي ، تم تجهيز محركات المصاعد الشائعة ، سواء أكانت AC أو DC ، بشكل أساسي بمراوح مخصصة لتحقيق تهوية قسرية ويتم التحكم فيها بواسطة مفاتيح حرارية.

لا تحتوي محركات المصاعد القديمة عمومًا على مراوح ، أو حتى محركات عادية غير متزامنة ثلاثية الطور. 4) وفقًا للهيكل ، هناك نوعان: أولئك الذين لديهم قاعدة آلة وتلك التي لا تحتوي على قاعدة آلة: بشكل عام ، تحتوي محركات المصاعد DC على قاعدة آلة ، وقاعدة الماكينة من الضروري أن يكون لها نفاذية مغناطيسية جيدة ، وبالتالي فإن الصلب يمكن أن تكون المادة من الصلب المصبوب ، أو يمكن ثنيها ولحامها بألواح فولاذية. بالنسبة لمحركات مصعد التيار المتردد ، يكون الجزء الثابت في الأساس عبارة عن هيكل دائري ثابت ، مع غلاف عضوي (مقعد) ، وتبريد بمروحة ذاتية. بشكل عام ، الحجم كبير نسبيًا. يعتمد الجزء الثابت على الجزء الثابت المثمن ، وينقسم محرك المصعد AC إلى فئتين وفقًا لهيكل الدوار: هيكل من الألومنيوم المصبوب وهيكل شريط نحاسي. هناك أيضًا نوعان من حلقات الدائرة القصيرة المتوسطة وحلقات الدائرة القصيرة المتوسطة.

بعد اعتماد حلقة الدائرة القصيرة الوسيطة ، تم تحقيق أداء جيد لأجزاء التشغيل الثلاثة لمحرك المصعد: البدء والتشغيل والفرملة. كانت حلقة الدائرة القصيرة المتوسطة في الأصل عبارة عن هيكل جديد لمحرك الجر. بعد إدخاله في محرك المصعد ، تم الحصول على نتائج مرضية.

وفقًا لهيكل المحمل: هناك نوعان من هيكل المحمل المتداول ومحمل نوع محمل منزلق. بشكل عام ، تستخدم محركات المصاعد DC محامل دوارة. بعد أن يتبنى محرك المصعد AC المحمل المنزلق ، يتم تقليل ضوضاء المحمل بشكل كبير ، وبالتالي تقليل ضوضاء المحرك.

وفقًا لهيكل لف المحرك ، هناك عدة أنواع من اللف المفرد والملف المزدوج واللف المتعدد.

تشغيل المصعد هو شكل متقدم من أشكال تنظيم سرعة المحرك ، من أجل تلبية المتطلبات المميزة لتشغيل سلحفاة السلحفاة. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما يتم استخدام الهياكل المزدوجة والمتعددة ، ولكن من منظور الكفاءة ، لا يزال لديها أوجه قصور. باستخدام مخطط تعديل ملف واحد وثنائي القطب ، يمكن تحسين الكفاءة ويكون تأثير توفير الطاقة جيدًا ، ولكن انتبه إلى الشكل الجيبي للمجال المغناطيسي. تقليل المكونات التوافقية.

وفقًا للتعميم: هناك محركات غير متزامنة من السلسلة Y ، وهي في الأساس محركات مصعد للهيكل العام. هناك نوعان من محركات المصاعد ، والتي تختلف بشكل أساسي في الهيكل عن المحركات غير المتزامنة من سلسلة Y.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995