news

ما هي العوامل التي تؤثر على سعر مصاعد المنازل؟

Update:2021-04-23
Abstract:مع التحسين المستمر لمعيشة الناس [...]

مع التحسين المستمر لمستويات معيشة الناس والتطور التدريجي للتكنولوجيا ، أصبحت مصاعد المنازل أكثر شيوعًا بين الأشخاص المعاصرين. مع التحسين المستمر للدخل الاقتصادي والطاقة الاستهلاكية ، يزداد أيضًا الأشخاص الذين لديهم منازل متعددة الطوابق وأسر.
من أجل تسهيل صعود ونزول السلالم على عائلتك ، قم بتركيب مصعد منزلي في منزلك ، والذي لا يحل فقط إزعاج صعود ونزول الدرج لعائلتك ، ولكنه يتيح لك أيضًا الشعور بالجمال التأثير ، الذي ينطلق مع مبنى المنزل والبيئة المحيطة. توفر مناظر طبيعية جميلة للاستخدام المنزلي ، وتجعلك تشعر بالراحة ، وتصبح حياتك أكثر بساطة وسعادة.
إذن ما هي العوامل التي تؤثر على سعر مصعد المنزل س؟
ما هي العوامل التي تؤثر على سعر مصاعد المنازل؟
1. عدد عمليات هبوط المصعد المنزلي: بشكل عام ، كلما زاد عدد مرات هبوط المصعد المنزلي ، ارتفع سعر المصاعد. في ظل نفس العلامة التجارية وشروط التكوين ، يكون سعر مصعد المنزل المكون من أربعة طوابق أعلى من سعر مصعد المنزل المكون من ثلاثة طوابق.

2. حجم المصعد المنزلي: يختلف نفس حجم العلامة التجارية ، وسعة التحميل ، وارتفاع الرفع ، وما إلى ذلك ، والسعر هو أيضًا فجوة معينة. كلما كان المصعد أصغر ، زادت صعوبة التثبيت ، وزادت المتطلبات الفنية للتركيب.

3. ماركات المصاعد المنزلية: ماركات المصاعد المختلفة لها أسعار مختلفة. فجوة السعر بين العلامات التجارية للمصاعد المستوردة والعلامات التجارية المحلية للمصاعد كبيرة جدًا. لنفس العلامة التجارية للمصاعد ، يمكنك اختيار تكوينات مختلفة ووظائف وأسعار مختلفة. الفجوة كبيرة أيضا.

Zhejiang Aoma Elevator Co.، Ltd. هي الصين مصنعي المصاعد المنزلية المخصصة . نلتزم دائمًا بارتفاع صناعة المصاعد الدولية ، ونقدم معدات متطورة في الداخل والخارج ، ونسعى جاهدين لتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج ، فقط لنوفر لك منتجات مصاعد MRL أفضل وأكثر أمانًا

4. وضع قيادة المصعد المنزلي: في الوقت الحاضر ، المصاعد المنزلية هي بشكل أساسي نوع الجر ، النوع الهيدروليكي والمصاعد المنزلية من النوع اللولبي مع ثلاثة أوضاع قيادة مختلفة. لذلك ، يختلف وضع القيادة ، كما يختلف سعر المصعد.

5. التكوين الوظيفي للمصاعد المنزلية: الاختلافات في المواد المختلفة ، والحرفية ، والأداء ، والراحة ، وحماية البيئة ، ومتانة الأجزاء ، والشعور بالجودة.

بالإضافة إلى العوامل المذكورة أعلاه ، يجب أن يكون لدينا أيضًا فهم أوضح لتركيب المصعد ومعلومات خدمة ما بعد البيع. إذا كانت هناك صالة عرض في مدينة محلية أو مدينة قريبة ، فمن الأفضل الذهاب إلى قاعة المعرض لتجربة قوة الشركة ، وفي نفس الوقت يمكنك أيضًا الشعور بصناعة المصعد ومادة المصعد ، وكذلك الراحة ، فضلا عن موقف الخدمة للموظفين ، وما إلى ذلك 3

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995