news

ما هي طرق قيادة المصاعد المنزلية

Update:2021-05-20
Abstract:تشير المصاعد المنزلية إلى المصاعد المركبة في القطاع الخاص [...]

مصاعد منزلية الرجوع إلى المصاعد المثبتة في مساكن خاصة ولا يستخدمها إلا فرد واحد من أفراد الأسرة. يمكن أيضًا تثبيته في مبنى لا تستخدمه عائلة واحدة كأداة لعائلة واحدة لدخول مسكنها ، لكن لا يمكن للجمهور أو غيره من المقيمين في المبنى الدخول إليه واستخدامه. ما هي طرق القيادة للمصاعد المنزلية؟
لا تتجاوز السرعة المقدرة للمصاعد المنزلية 0.4 متر / ثانية ، ولا تتجاوز السرعة المقدرة للمصاعد المنزلية بدون أبواب السيارة 0.3 متر / ثانية ، ولا تتجاوز حركة السيارة 12 مترًا ، والحمل المقدر لا يتجاوز 400 كيلوجرام. وهي مقسمة بشكل أساسي إلى مصعد الجر ، والمصعد اللولبي ، والمصعد الهيدروليكي.
وفقًا للمعيار الوطني الموصى به GB / T21739-2008 للمصاعد المنزلية ، فإن أنواع محركات المصاعد المنزلية هي: محرك التروس والرف ؛ محرك الجر حبل الأسلاك. محرك المسمار والجوز. محرك هيدروليكي. تقدم شبكة التوظيف في Elevator التالية العديد من طرق القيادة الشائعة في السوق.

مصعد منزلي مدفوع بالمسمار والصمولة

يستخدم المحرك الرئيسي مبدأ محرك المسمار. يقوم المحرك بتشغيل الجوز المثبت على منصة مأهولة على شكل حرف L للتدوير ، بحيث يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل على طول المسمار ، وذلك لتحقيق رفع المنصة المأهولة. ليست هناك حاجة لغرفة آلة المصعد الخاصة ، الرافعة والحفرة ، ويمكن تحديد موقع التثبيت إلى أقصى حد. متطلبات منخفضة للبناء المدني ، يمكن تثبيت جدار واحد فقط قوي الحامل ، أداء مستقر. باستخدام جهاز الإغاثة في حالات الطوارئ ، يمكن إطلاق سراح الأشخاص في حالات الطوارئ عند انقطاع التيار الكهربائي. يكسر هذا النوع من المصاعد المنزلية وضع قيادة المصعد التقليدي ويعتمد وضع محرك لولبي بهيكل أكثر إيجازًا.

مصعد المنزل محرك هيدروليكي
يشبه هيكل المصعد بشكل أساسي نوع القيادة للمصاعد التجارية العادية التي تعمل هيدروليكيًا. استخدم المحرك الهيدروليكي فقط عندما يرتفع المصعد ، واستخدم وزنه لجعل المصعد ينزل عندما ينخفض. وهي مجهزة بصمام توقف ، وصمام فحص ، وصمام تجاوز ، وصمام اتجاهي ، وصمام تمزق ، وصمام خانق ، وصمام إغلاق حد السرعة ، ومفتاح الحمل الزائد ، وحماية أمان الضغط القصوى مثل الصمام ومفتاح حماية درجة حرارة الزيت. تكلفة الصيانة والاستبدال اللاحقة للزيت الهيدروليكي لمصعد المحرك الهيدروليكي مرتفعة نسبيًا ، وتلوث الزيت الهيدروليكي خطير ، وهناك رائحة غريبة ، ومن السهل أن تتسبب في نشوب حريق.

مصعد فيلا عائلية
يتم تثبيت المضيف على الجدار الحامل من خلال القاعدة ، بحيث يكون التثبيت ثابتًا ومستقرًا ، ويتم نقل القوة إلى الجدار الحامل.
تم تثبيت المخزن المؤقت 5 على ثقل الموازنة 3 والسيارة 2 التي يتم عرضها من الأمام على الجزء السفلي من الرافعة ، والتي تعمل بمثابة حاجز ضد حادث السيارة القرفصاء على الجزء السفلي ، مما يقلل من مخاطر السلامة الشخصية وتلف المنتج.
يتم توصيل خزانة التحكم 4 بالمحرك الرئيسي والسيارة من خلال المصعد المصاحب. أولاً ، يوفر مصدر طاقة خارجي وإضاءة السيارة للمحرك الرئيسي ومصادر وإشارات الطاقة الأخرى. ثانيًا ، يتم أيضًا إرسال إرسال إشارة السيارة وردود الفعل من إشارة المحرك الرئيسية إلى خزانة التحكم من خلال المصعد المصاحب ، وخزانة التحكم تعطي تعليمات للتحكم في تشغيل المصعد.
تحتوي خزانة التحكم 4 على مجموعة من مزود الطاقة الاحتياطية UPS ، والتي تستخدم في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، تتحول خزانة التحكم تلقائيًا إلى خط الطاقة الاحتياطي لجعل المصعد يعمل إلى أقرب طابق وفتح الباب.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995