news

أشياء يجب مراعاتها عند شراء مصعد منزلي

Update:2021-08-12
Abstract:أصبحت المصاعد السكنية أو المنزلية بشكل متزايد [...]

أصبحت المصاعد السكنية أو المنزلية ذات شعبية متزايدة خلال العقد الماضي في المباني متعددة الطوابق. مفتاح النجاح في شراء وتركيب مصعد منزلي هو اختيار التصميم المناسب والمواصفات الفنية لتلبية الطلب على المنازل. معظم الناس ليس لديهم معرفة عملية بالمصاعد ، لذلك يمكن أن تصبح عملية اتخاذ القرار سريعة ومعقدة. لحسن الحظ ، من خلال فهم بعض مجالات التركيز الرئيسية ، سيكون من الأسهل بكثير شراء مصعد المنزل المناسب. الصين مصنع مخصص للمصاعد المنزلية - شركة Zhejiang Aoma Elevator Co.، Ltd.

أول شيء يجب مراعاته هو نظام القيادة. مصاعد منزلية ، بأنواع مختلفة من أنظمة القيادة. تشمل الخيارات الشائعة أسطوانة اللف وقائمة التروس والهيدروليكي المكسور. تتمثل فائدة المصاعد المنزلية ذات الأسطوانة المتعرجة الحديثة في أنها لا تتطلب سوى غرفة آلة صغيرة جدًا ، إذا كانت تتطلب واحدة على الإطلاق. قد لا يتطلب الثقل الموازن لمصعد الدفع المتسلسل غرفة آلة أيضًا. لسوء الحظ ، تتطلب المصاعد الهيدروليكية المكسورة مضخة هيدروليكية متصلة بمكبس وبكرة لضمان قيادة سلسة. تكون مطلوبة إضافية لدعم وكيف تكون هذه الآلية. بدلاً من غرفة آلة كاملة ، يمكن تثبيت نظام لا يرحم في العديد من المنازل متعددة المستويات لتجنب إجراء تجديد كبير.

اعتبار آخر مهم هو الحجم وسعة التحميل. تتميز غالبية المصاعد المنزلية بحجم قياسي يبلغ ثلاثة أقدام في أربعة أقدام ، على الرغم من توفر خيارات أكبر. إذا تم تثبيت المصعد خصيصًا لاستخدام الكراسي المتحركة ، فمن المهم تحديد طراز يمكنه استيعاب ذلك. في المنزل العادي ، تكون سعة الحمولة التي تبلغ 1000 رطل عادة أكثر من كافية لنقل حتى الأشياء الثقيلة من الأرض إلى الأرض.


قبل شراء مصعد منزلي ، من الضروري مراعاة أي تدابير أمان محتملة يجب اتخاذها. تشمل خيارات الأمان الشائعة التي يمكن إضافتها إلى المصعد المنزلي إنذار الطوارئ ، وهاتف داخل الكابينة ، وأقفال الأبواب ، وانقطاع الطاقة الاحتياطية ، ونظام فرامل سلسلة الركود. توفر كل هذه الخيارات وظائف أمان محددة وفي معظم الحالات لا يوجد سبب وجيه للجمع بينها جميعًا.

بالطبع من الضروري مراعاة الأسعار جيدًا. تتراوح المصاعد المنزلية من الخطوط الفاخرة إلى الأنظمة ذات الأسعار الاقتصادية. من المهم عدم إغفال السعر النهائي ، بعد التثبيت ، لمعرفة المبلغ الذي ستدفعه حقًا مقابل ذلك. ضع في اعتبارك أنه اعتمادًا على نوع المصعد المنزلي الذي تم شراؤه ، يجب تضمين تكاليف التثبيت الإضافية المرتبطة ببناء غرفة الماكينة في التقدير النهائي أيضًا.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995