news

تطبيق التكنولوجيا الوظيفية لآلة باب المصعد

Update:2022-06-02
Abstract:شروط تشغيل آلة باب المصعد: 1: ه [...]

شروط تشغيل آلة باب المصعد:
1: المصعد عبارة عن أداة حمل تحميل بخط مستقيم للمباني الشاهقة. باستثناء السيارة ، لا يوجد شيء في الرافعة يمكن أن يمنع سقوط الأشياء. يمكن القول أيضًا أن رافعة المصعد هي منطقة عالية الخطورة ، لذلك يصبح باب المصعد بابًا داخليًا وبابًا خارجيًا. أبواب مزدوجة .
2: الباب الداخلي للمصعد لديه وظيفة فتح وإغلاق الباب الخارجي بشكل مشترك. يعتمد الباب الداخلي على محرك ماكينة باب المصعد لفتح وإغلاق باب السيارة.
3: الباب الخارجي لل مصعد هو أيضا باب الأرض. باب الدخول والخروج من المصعد في هذا الطابق غير مجهز بالباب نفسه. يتم فتح الباب بواسطة باب السيارة (الباب الداخلي). عندما لا تكون السيارة متوقفة على الأرض ، يتم فتح الباب الخارجي. يتطلب فتح أداة الباب المفتوح ، وهو عبارة عن جهاز قفل أمان أوتوماتيكي للباب الخارجي.
وصف نقطة إخراج تكوين أمان الباب الخارجي:
1: إغلاق الباب الأوتوماتيكي من النوع الزنبركي: عند فتح الباب ، يلزم وجود قوة التواء أكبر لسحب الباب ، أي عند فتح الباب ، يجب تمديد زنبرك الشد وتشغيله إلى مدخل إشارة مفتاح حد الفتح ( الباب مكتمل) ، في هذا الوقت تعرض الباب الخارجي لعودة زنبركية عالية التوتر. تحت تأثير السحب ، يكون عزم دوران محرك آلة باب المصعد **. في هذا الوقت ، يجب تغيير محرك آلة الباب إلى وظيفة عزم الدوران الجاري ، ويجب أن يتوقف محرك آلة الباب لإكمال وظيفة فتح الباب. يتأثر إغلاق الباب بسحب زنبرك الشد. في هذا الوقت ، يجب استبدال محرك آلة الباب بوظيفة الفرامل الجارية ، إذا لم يتم استخدام وظيفة الفرامل الجارية ، فسيكون هناك صوت غلق عند إغلاق الباب في مكانه. نظرًا لأن قوة رجوع زنبرك الشد تصبح أصغر وأصغر ، فمن الضروري إغلاق الباب قبل وظيفة تعويض السرعة ، حتى لا يكون هناك منحنى سرعة إغلاق شديد الصعوبة. يوجد منحنى إغلاق خاص ، ووظيفة تكوين الباب قبل الإغلاق مطلوبة.
2: إغلاق الباب الأوتوماتيكي من نوع الثقل الموازن: عند فتح الباب ، يلزم عزم دوران كبير لفتح الباب. عندما يكون الباب في مكانه ، فإنه يتأثر بسحب ثقل الموازنة للخلف ، ويسحب الباب للخلف. في هذا الوقت ، يجب ألا يتحرك محرك باب المصعد. يمكن أن تحافظ القوة الالتوائية على باب المصعد ثابتًا في موضعه. عندما يغلق الباب يكون العكس. يجب أن يتم استبدال محرك باب المصعد بوظيفة فرامل التشغيل ، بحيث لا يكون هناك تأثير بالقصور الذاتي عندما يكون الباب في مكانه ، نظرًا لتأثره بسقوط ثقل الموازنة.
3: عزم إغلاق الباب: عندما تكون السيارة على وشك مغادرة الأرضية ، يتم إغلاق الأبواب الداخلية والخارجية. في هذا الوقت ، يجب تحويل محرك الباب إلى عزم دوران ثابت لإبقاء باب السيارة مفتوحًا دون أن يتأثر بالقوى الخارجية. لوائح السلامة.
4: عزم الدوران لإكمال فتح الباب: عندما تصل السيارة إلى الأرض ، من أجل تمكين الناس من الدخول والخروج دون عوائق ، يجب تحويل محرك مشغل الباب إلى عزم الدوران لإكمال فتح الباب والحفاظ على باب المصعد بالكامل افتح. هذه هي وظيفة المصعد.
5: من النقطتين السابقتين ، نعلم أن ماكينة باب المصعد عبارة عن جسم متحرك خاص جدًا. فقط المحرك المؤازر المتزامن الخاص مع الوظائف الخاصة يمكن أن يكون كفؤًا

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995