news

متطلبات التصميم الخاصة للمصاعد المنزلية

Update:2021-11-12
Abstract:كنوع خاص من المصاعد ، تتميز المصاعد المنزلية بأنها فريدة من نوعها [...]

كنوع خاص من المصاعد ، مصاعد منزلية لها متطلبات تصميم فريدة بسبب بيئة استخدامها والغرض منها.


(1) الرافعة تحتل مساحة صغيرة. نظرًا لتركيب المصعد المنزلي في مسكن خاص ، فإن عدد المستخدمين صغير ، ولا يلزم وجود سيارة كبيرة الحجم ، ولا يريد المستخدم أن يشغل مساحة سكنية كبيرة جدًا ، لذلك يجب أن يكون مصعد المصعد المنزلي كما هو صغير قدر الإمكان. في الوقت نفسه ، نظرًا لعوامل مثل ارتفاع الطوابق ، من المستحيل توفير حفرة عميقة بدرجة كافية ومساحة أرضية علوية واسعة نسبيًا.


(2) سرعة منخفضة وراحة جيدة. غالبًا ما يكون للمصاعد المنزلية ارتفاع رفع صغير ، لذا فهي لا تحتاج إلى أن تكون مرتفعة جدًا للوفاء بمتطلبات استخدامها ، وكأجهزة منزلية ، فإنها تتمتع بإحساس جيد بالراحة في الاستخدام ، ولا ينبغي أن تحدث توترات متكررة.


(3) ضوضاء منخفضة. يتم تركيب مصاعد المنازل في الفلل ، ربما بالقرب من غرف النوم أو مناطق الاستراحة ، أو حتى في غرف النوم ، لذا فإن متطلبات الضوضاء الخاصة بها أكثر صرامة من المصاعد العادية.

(4) يجب أن تكون مجهزة بوظيفة الإنقاذ الذاتي. من المحتمل أن يكون أفراد العائلة يركبون المصاعد بمفردهم ولا يوجد أحد في المنزل ، ويفشل المصعد. في هذا الوقت ، يجب أن تكون مجهزة بوظيفة الإنقاذ الذاتي للمصعد ، بما في ذلك انقطاع التيار الكهربائي ووظيفة إعادة التسوية في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، ويمكن للمستخدمين المرور في السيارة.جهاز الإنقاذ الذاتي يجعل المصعد ينطلق إلى مستوى التسوية موقف لتحقيق الإنقاذ الذاتي.


(5) باب يدوي ولا باب سيارة. وفقًا لاحتياجات المستخدمين ، تستخدم بعض المصاعد المنزلية أبوابًا يدوية لأبواب الهبوط ولا توجد أبواب سيارات. هذا بشكل أساسي لغرض توفير المساحة وتوفير التكاليف.


(6) وظيفة الوصول إلى الهاتف الخارجي. هذه الوظيفة هي وظيفة لا غنى عنها للمصاعد المنزلية. عندما يتعرض المصعد لحادث محاصر ، لا يوجد أحد في المنزل ولا يمكنه مساعدة نفسه. يمكنك طلب المساعدة من الخارج في الوقت المناسب

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995