news

لماذا نصب مرايا زجاجية في مصاعد الركاب

Update:2021-03-02
Abstract:توسيع مجال الرؤية وتحسين راحة الأشخاص [...]

توسيع مجال الرؤية وتحسين راحة تجربة الركوب


مع تعميق التوسع الحضري ، أصبحت المصاعد أكثر وسائل النقل شيوعًا في حياة الناس اليومية وسفرهم. كل يوم نذهب إلى العمل ، ونذهب إلى المنزل ، ونذهب للتسوق في مراكز التسوق ، لا يمكننا الاستغناء عن المصاعد. مساحة المصاعد العادية محدودة ، وغالبًا ما تجعل المساحات الضيقة والصغيرة بعض الركاب يشعرون بعدم الارتياح وحتى الشعور بعدم الراحة الجسدية. لهذا السبب ، يعتمد المصعد السريع على تركيب مرايا زجاجية في تصميم المصعد ، مما يساعد على توسيع مجال الرؤية ، وتعزيز الإحساس بالمساحة ، وتعزيز راحة تجربة الركوب.


السفر المريح ، والاهتمام بحالة سفر المجموعات الخاصة


"من أجل السماح لمستخدمي الكراسي المتحركة بتأكيد سلامة المصعد والمدخل والخروج عند الصعود والنزول من المصعد." - هذه هي الإجابة غير المتوقعة لتركيب المرايا الزجاجية في بعض نماذج المصاعد. نعم ، لا تهتم المصاعد السريعة بالركاب العاديين فحسب ، بل تلبي أيضًا احتياجات مجموعات خاصة من الأشخاص. نظرًا لأن مستخدمي الكراسي المتحركة غالبًا ما يكونون غير مرتاحين للالتفاف للتحقق من حالة تشغيل المصعد خلفهم والوضع خارج المصعد بعد دخول المصعد ، من أجل تزويدهم بالجوانب ، تختار المصاعد السريعة تركيب مرايا زجاجية في بعض أنواع المصاعد .


منع الحوادث وتلبية احتياجات السلامة للركاب


يؤمن المصعد السريع دائمًا أن السلامة هي المطلب الأساسي لتشغيل المصعد للمنتجين والركاب. المصاعد عالية السرعة الرائدة في العالم في تكنولوجيا الإنتاج ناضجة للغاية من حيث سلامة المصاعد وتكنولوجيا مراقبة الجودة ، والتي يمكن أن تضمن سلامة الركاب. ومع ذلك ، كانت هناك في الآونة الأخيرة حوادث مضايقات متكررة في المصاعد. في هذا الصدد ، صممت المصاعد السريعة مرايا زجاجية لبعض طرازات المصاعد ، مما يسمح للركاب بمراقبة محيطهم في جميع الأوقات ، وتجنب التهديدات في الوقت المناسب ، وتلبية احتياجات السلامة الأعمق للركاب.

افحص المظهر ووفر مساحة للركاب للتنظيم

سواء كان الأمر يتعلق باحتياجات العمل أو التجمع الصغير مع الأقارب والأصدقاء في أوقات الفراغ ، فنحن جميعًا نريد أن نظهر أفضل ما لدينا. إن النية الأصلية للمصعد السريع لتركيب مرايا زجاجية في بعض الطرز مراعية للغاية أيضًا - للسماح للركاب باستخدام العشر أو العشرين ثانية للتحقق بسرعة من مظهرهم ، إذا لزم الأمر ، يمكنهم أيضًا تنظيمها في هذا الوقت القصير. كما أن التصميم الدقيق للمصاعد السريعة في التفاصيل يجعل العديد من الركاب يشعرون بالدفء أثناء الركوب

/

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995