news

لماذا يتم تركيب المرايا الزجاجية في المصعد

Update:2020-12-16
Abstract:تم استخدام المصاعد على نطاق واسع. يمكن رؤية المصاعد [...]

تم استخدام المصاعد على نطاق واسع. يمكن رؤية المصاعد في مباني المكاتب أو المناطق السكنية. قد يجد الأصدقاء الحريصون أن بعض المصاعد مجهزة بمرايا. لا يسعك إلا أن تتساءل: لماذا تريد تثبيت المرايا؟
1. توسيع مجال الرؤية وتحسين راحة تجربة الركوب


مع زيادة تعمق التحضر ، أصبحت المصاعد أكثر وسائل النقل شيوعًا في حياة الناس اليومية والسفر. كل يوم عندما نذهب إلى العمل ، ونعود إلى المنزل ، ونذهب إلى مراكز التسوق ، لا يمكننا الاستغناء عن المصاعد. مساحة المصاعد العادية محدودة ، وغالبًا ما تجعل المساحات المغلقة والصغيرة بعض الركاب يشعرون بعدم الارتياح وحتى الشعور بعدم الراحة الجسدية. ولهذا السبب يتم استخدام تركيب المرايا الزجاجية في تصميم المصعد ، مما يساعد على توسيع مجال الرؤية ، وتعزيز الإحساس بالمساحة ، وتعزيز راحة تجربة الركوب.
2. منع الحوادث وتلبية احتياجات سلامة الركاب

تؤمن شركة Zhejiang Aoma Elevator Co.، Ltd دائمًا أن السلامة هي المطلب الأساسي لتشغيل المصاعد للمنتجين والركاب. Zhejiang Aoma Elevator Co. ، Ltd لديها تكنولوجيا تحكم ناضجة لسلامة المصاعد وجودتها ، والتي يمكن أن تضمن سلامة الركاب. ومع ذلك ، كانت هناك مؤخرًا حوادث مضايقات متكررة في المصاعد. في هذا الصدد ، تم تصميم المرايا الزجاجية لبعض نماذج المصاعد للسماح للركاب بمراقبة محيطهم في جميع الأوقات ، وتجنب التهديدات في الوقت المناسب ، وتلبية احتياجات السلامة الأعمق للركاب.
3. فحص المظهر وتوفير مساحة للركاب للتنظيم


سواء كان الأمر يتعلق باحتياجات العمل أو التجمع الصغير مع الأقارب والأصدقاء في أوقات الفراغ ، فنحن جميعًا نريد أن نظهر أفضل ما لدينا. من أجل السماح للركاب باستخدام هذه الثواني العشر إلى العشرين لمراجعة مظهرهم بسرعة ، وإذا لزم الأمر ، يمكنهم أيضًا تنظيمها في هذا الوقت القصير. Zhejiang Aoma Elevator Co. ، Ltd التصميم الدقيق في التفاصيل يسمح أيضًا للعديد من الركاب بالركوب. اشعر بالدفء

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995