news

طريقة قيادة مصاعد الفيلا أفضل

Update:2021-10-29
Abstract:هناك عدة طرق لقيادة مصاعد الفلل ، [...]

هناك عدة طرق لقيادة مصاعد الفلل ، ما هي طريقة القيادة الأفضل؟

كم عدد الطرق المتاحة لقيادة مصعد الفيلا؟ هناك ثلاثة أنماط قيادة رئيسية لمصاعد الفيلا ، وهي مصاعد الفيلا اللولبية ، ومصاعد الفيلا الهيدروليكية ، ومصاعد الفيلا بالجر. إذن ما هي طريقة القيادة الأفضل لمصاعد الفلل؟
بشكل عام ، إذا كانت أرضية التركيب بين 2-6 طوابق ، فإننا نوصي العملاء بأن يفضلوا مصاعد الفيلا اللولبية! هناك أربعة أسباب:


اولا: اجراءات امنية مشددة
كطريقة قيادة مصعد الفيلا شائعة في السنوات الأخيرة ، تستخدم المصاعد اللولبية على نطاق واسع في المنازل الخاصة. المصاعد اللولبية تعتمد محرك المسمار. المصعد ليس لديه خطر الارتفاع أو الهبوط. تتميز بأداء أمان عالي وتشغيل وتركيب مستقر ومريح. الصيانة بسيطة ، فقط 1-2 مرات في السنة.

ثانياً: تركيب الحفرة بدون قاع
كمصعد حفرة بدون قاع ، فإن المصعد اللولبي مناسب بشكل خاص للمباني الخاصة حيث لا يمكن حفر الحفر وهناك القليل من الهندسة المدنية. يأتي مع مصعد زجاجي متكامل لمشاهدة معالم المدينة. طالما كان حجمها مناسبًا ، خاصة منتصف الدرج ، فيمكن استخدامه في المصعد الموجود بفيلا لولبية صغيرة مثبتة على الأرض ، مما يوفر الوقت والجهد والأمان والجمال ؛ بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمباني ذات الارتفاع العلوي غير الكافي ، يمكن أيضًا توفير مخطط تصميم باب علوي نصف ارتفاع ، باستثناء منتصف الدرج ، بجانب الدرج ، ومقابل الحائط. يمكن تثبيته في الهواء الطلق ما دامت هناك نقاط ثابتة بسيطة!

ثالثاً: توفير الطاقة وحماية البيئة
في فيلا أو مبنى مزدوج مكون من 2-6 طوابق ، إذا كنت ترغب في تركيب مصعد منزلي موفر للطاقة وصديق للبيئة ، فإن المصعد اللولبي مناسب تمامًا. في ظل الظروف العادية ، فإن استهلاك الطاقة للمصعد اللولبي في التشغيل على مدار 24 ساعة ووضع الاستعداد يعادل واحدًا كهربائيًا.استهلاك الطاقة للثلاجة موفر للطاقة للغاية وصديق للبيئة.

رابعاً: راقية وجميلة
مصعد فيلا يحركه لولب مع رافعة مدمجة ، مدمج وجميل ، يشغل مساحة صغيرة

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995