news

ما هو نوع المصعد المنزلي الأكثر استخدامًا

Update:2022-03-17
Abstract:هناك ثلاثة أنواع شائعة من مصاعد المنازل: tr [...]

هناك ثلاثة أنواع شائعة من المصاعد المنزلية: نوع الجر ، والضاغط اللولبي ، ونوع ضغط الزيت. إذن أي نوع من المصاعد المنزلية هو الأكثر شيوعًا؟ أي نوع من المصاعد المنزلية هو الأنسب؟

1. نوع الجر: نوع الجر هو أكثر تقنية ولديه مجموعة واسعة من التطبيقات. إنه أيضًا نوع شائع من المصاعد المنزلية. بسبب ضجيجها المنخفض ، فإنها تعمل بشكل أكثر ثباتًا. نوع الجر له نوع سياحي وغير سياحي. إذا كانت المساحة الداخلية صغيرة نسبيًا ، فمن الأفضل استخدام نوع السياحة. من ناحية ، الإضاءة جيدة ، ومن ناحية أخرى ، ليس من السهل الشعور بالاكتئاب. حجم عمود المصعد كبير جدًا ، ومن الأفضل اختيار نوع التنين.

في هذه المرحلة ، تكون مصاعد الجر الجديدة في السوق عبارة عن أجهزة كمبيوتر مكتبية من الصلب الشريطي. يعتمد مخطط التصميم على الضواغط اللولبية. معدل استخدام الفضاء مرتفع ، ويجب أن تكون الحفرة السفلية 15 سم على الأقل فوق. إنه أيضًا نوع شائع جدًا من سيارات المصاعد للمصاعد المنزلية في السوق.

2. ضاغط لولبي: الحفرة السفلية تحتاج فقط 5 مم ، الهيكل الفريد يجعل المصعد اللولبي أقل عرضة لانعدام الوزن ، واللوائح عالية المستوى منخفضة للغاية / المصعد اللولبي أكثر انتشارًا في السوق اليوم ، والذي يتم استيراده من الخارج ، ولكن المصعد اللولبي المستورد في السعر مرتفع للغاية. توجد أيضًا مصاعد لولبية في الصين ، لكن الضوضاء أعلى قليلاً والمظهر بسيط.

3. النوع الهيدروليكي: المصاعد الهيدروليكية لها متطلبات هندسة مدنية منخفضة وحفر ضحلة ، ولكن أكبر قيود المصاعد الهيدروليكية هو تسرب الزيت ، وهو أمر ضار للغاية إذا تم تركيبه في الداخل.

بقدر ما يتعلق الأمر بحصة المبيعات الحالية في السوق ، فإن النوع الأكثر شيوعًا من المصاعد المنزلية أو مصعد المنزل الجر جيد من حيث الهيكل وأداء التكلفة العالية. وبطبيعة الحال ، فإنه يعتمد أيضًا على الهوايات والقدرة على العمل المالي للسكان. تولي سيارات المصاعد الخاصة مزيدًا من الاهتمام لمخططات التصميم المتنوعة والمهنية

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995