news

ما هو المصعد الأنسب للمباني القديمة

Update:2021-03-26
Abstract:أي نوع من المصاعد هو الأنسب للمباني القديمة [...]

ما هو نوع المصعد الأنسب للمباني القديمة؟ تقول بعض وسائل الإعلام أن مصعد الحافلة هو طريقة تشغيل أفضل. تروج العديد من المدن في جميع أنحاء البلاد لتركيب المصاعد في المباني القديمة ، لكنها واجهت العديد من الصعوبات. القضية الرئيسية ليست القضايا التقنية ، ولكن التمويل. إذا كان العبء متوسطًا ، فإن الأسر ذات المستوى المنخفض لديها آراء ولا ترغب في الدفع ، وقد جاء الموظفون المعنيون إلى الباب عدة مرات للتوصل إلى اتفاق ، فقط لتعليق أعمال التركيب.


تركيب مجاني ، بدون رسوم شحن مسبق ، فقط قم بتمرير بطاقتك مثل الحافلة ... وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، تم الانتهاء من تركيب المصاعد في المبنى القديم في منطقة داشينغ ، بكين ووضعها قيد الاستخدام مؤخرًا. هذا هو أيضًا "مصعد الحافلة" الذي تديره بكين * بنموذج عد البطاقات.

مع استمرار تزايد شيخوخة السكان ، أصبح تركيب المصاعد في المجتمعات القديمة حاجة عملية لكثير من كبار السن. في الوقت الحاضر ، تروج العديد من المدن في جميع أنحاء البلاد لتركيب المصاعد في المباني القديمة ، لكنها واجهت العديد من الصعوبات. القضية الرئيسية ليست القضايا التقنية ، ولكن التمويل. إذا كان العبء متوسطًا ، فإن الأسر ذات المستوى المنخفض لديها آراء ولا ترغب في الدفع ، وقد جاء الموظفون المعنيون إلى الباب عدة مرات للتوصل إلى اتفاق ، فقط لتعليق أعمال التركيب.

المبنى القديم مجهز بمصاعد ويتمتع بسياسة دعم مصاعد إضافية. يمكن أن يتمتع كيان التنفيذ بإعانات تركيب المصعد * بمبلغ 240 ألف يوان وتجديد خط الأنابيب * إعانات قدرها 400 ألف يوان. لا يحتاج السكان إلى دفع تكاليف البناء والصيانة. وفقًا لوضعهم الفعلي ، يمكنهم استخدام بطاقاتهم مقابل 0.2 يوان لكل شخص. وبهذه الطريقة ، حُلت مشكلة مصدر الأموال أولاً ، ووجدت الأموال ، و "افتُتح شاطئ نهر". يبدو أيضًا أنه من العدل أن يستخدم السكان المصاعد ، فهم يدفعون أكثر مقابل المزيد من المشاوير ، ويدفعون أقل مقابل المشاوير الأقل ، ولا يدفعون مقابل عدم التوصيل. وبهذه الطريقة تم تنفيذ السياسات والعمل الصالح لخدمة الناس وإفادة الناس وتيسيرهم.


لا شك أن تركيب "مصاعد الحافلات" في المباني القديمة له أهمية ترويجية. يذكر أن تركيب "مصعد الباص" في هذا المبنى القديم هو مشروع تجريبي لتركيب المصاعد في المباني القديمة في منطقة داشينغ. بعد الانتهاء من المشروع ، ستستفيد الأطراف ذات الصلة بشكل كامل من هذا "النموذج" ، وتلخيص المكاسب والخسائر ، وتحسين الخطة ، وحل الخصائص الفردية للطيار. تترافق المشكلة مع المشاكل الشائعة في الوجه ، وذلك لتوفير الخبرة التي يمكن الترويج لها واستخدامها كمرجع.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995