news

أي طريقة قيادة للمصعد المنزلي آمنة وموثوقة

Update:2021-11-19
Abstract:هناك ثلاث طرق شائعة للقيادة لمصعد المنزل [...]

هناك ثلاث طرق قيادة شائعة للمصاعد المنزلية ، ونوع اللولب ، والنوع الهيدروليكي ، ومصعد الجر. سيسأل العديد من المستهلكين عن وضع القيادة الآمن والموثوق؟ في الواقع ، بالنظر إلى أداء السلامة الأساسي ، هناك ثلاث طرق للقيادة. أداء السلامة للمصاعد ليس سيئًا ، وإلا فإن العديد من الشركات المصنعة قد أغلقت أبوابها بالفعل. ولكن عندما نختار ، نحتاج دائمًا إلى المقارنة والتحسين واختيار الشركة المصنعة بأداء عالي التكلفة وسهولة الصيانة والتركيب السهل وخدمة ما بعد البيع الجيدة. أدناه سنقدم الفرق بين نوع اللولب والنوع الهيدروليكي ومصعد الجر من وضع القيادة إلى الوضع البسيط؟
1. وضع محرك واحد: مصعد المسمار

مبدأ المصعد اللولبي هو الاعتماد على المصعد اللولبي ، والمحرك يدفع الجوز للتحرك لأعلى ولأسفل على المسمار لقيادة السيارة لأعلى ولأسفل.

المزايا: الأمان العالي والموثوقية ، متطلبات الرافعة المنخفضة ، الحجم الصغير الذي يغطي مساحة أقل من 1 متر مربع ، متطلبات حفرة التركيب 50-70 (مم) ، يمكن حتى تثبيت العلامات التجارية القوية مباشرة على الأرض ، مما يوفر مشاكل البناء المدني.

العيوب: على سبيل المثال ، ارتفاع الرفع محدود ، يمكن زيادة الحد الأقصى لارتفاع الرفع الحالي إلى 6 طبقات.

2. وضع القيادة الثاني: المصعد الهيدروليكي

مبدأ المصعد الهيدروليكي هو المصعد الذي يعتمد على محرك هيدروليكي. من خلال مصدر طاقة هيدروليكي ، يتم ضغط الزيت في الأسطوانة لجعل الكباس يتحرك في خط مستقيم ، ويتم تحريك عربة المصعد بشكل مباشر أو غير مباشر عبر حبل سلكي.

المزايا: يشغل الرافعة مساحة وتكون متطلبات عمق الحفرة أقل قليلاً من الجر.

العيوب: تتأثر درجة الحرارة بالزيت الهيدروليكي ، ويتمدد الزيت الهيدروليكي ويتقلص مع الحرارة ، مما يؤثر بسهولة على راحة التشغيل. بالطبع ، مع تطور التكنولوجيا ، يمكن للعديد من العلامات التجارية الكبرى القوية تحسين أوجه القصور هذه ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى الفهم والسؤال بوضوح عند الشراء.

3. وضع القيادة 3: مصعد الجر

مبدأ مصعد الجر هو الاعتماد على المصعد الذي تحركه آلة الجر. عندما تدور آلة الجر ، فإن قوة الاحتكاك بين حبل السلك الفولاذي والحزمة تولد قوة الجر لدفع السيارة لأعلى ولأسفل. في الوقت الحاضر ، يتم تقسيمها إلى مصعد جسري للجر ، ومصعد على ظهره للجر ، ومصعد محرك قوي للجر.

المزايا: ميسور التكلفة ، تطبيق واسع ، سريع

العيوب: نظرًا لمبدأ القيادة ، فهي تتطلب الكثير من الرافعات ، ومساحة الأرضية كبيرة نسبيًا. إذا كان هناك مصعد وكانت المساحة كبيرة نسبيًا ، فيمكنك اختيار مصعد الجر.


ما سبق هو مقدمة موجزة عن المصاعد التي تحتوي على ثلاثة أوضاع للقيادة: لولبي ، وهيدروليكي ، وجر. المصاعد ذات أوضاع القيادة المختلفة لها مزاياها وعيوبها

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995