news

ما يجب الانتباه إليه عند اختيار المصعد

Update:2020-09-15
Abstract:لا يعرف الكثير من الأصدقاء من أين يبدأون عند اختيار [...]

لا يعرف الكثير من الأصدقاء من أين يبدأون عند اختيار المصعد. بالنظر إلى بعض بيانات الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها بواسطة Baidu ، فإن مستخدمي الإنترنت لديهم الكثير من الأسئلة حول سعر المصعد والتكوين والاختيار. في الواقع ، تتوافق المصاعد أيضًا مع السلع مثل السيارات وأجهزة الكمبيوتر ، أي "يحدد الطلب التكوين ، ويحدد التكوين السعر". هنا ، يخبرنا محرر Sini عن المشكلات التي يجب أن ننتبه إليها عند شراء المصاعد.

واحد ، تحديد نوع السلم

نظرًا لأن مباني المكاتب والمستشفيات والمساكن والمصانع لها استخدامات مختلفة ، فإن أنواع السلم والتكوينات والوظائف المختارة غالبًا ما تكون مختلفة جدًا. في الوقت نفسه ، يجب تحليل تدفق الركاب وفقًا لعوامل مثل مساحة المبنى ، والأرضية ، وتدفق الموظفين ، وموضع المصعد المحدد مسبقًا في المبنى. تحديد سرعة المصعد والحمل وعدد المصاعد.

2. رسومات الهندسة المدنية للمصاعد

بعد معرفة نوع المصعد والحمل والسرعة وعدد الوحدات والتوقفات وارتفاع السفر ، يمكنك تكليف قسم التصميم المعماري بتصميم المخطط. في هذا الوقت ، سيقوم قسم التصميم برسم رسومات الهندسة المدنية للمصعد بناءً على نفس النوع من رسومات الهندسة المدنية القياسية المقدمة من مصنعي المصاعد المحترفين والجمع بين أعمدة مصعد المبنى المختلفة.

ثلاثة ، مواصفات المصعد

بشكل عام ، يتم بيع المصاعد حسب الطلب وسيتم إنتاجها وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة. ومع ذلك ، في تكوين القاعة وباب السيارة وحجم السيارة ومواصفات المصعد ، حاول اختيار المنتجات القياسية ، لأن الحجم القياسي يتم تصنيعه بشكل موحد والتكلفة منخفضة نسبيًا.

خذ مصعد الركاب 1000 كجم من Sini Electromechanical كمثال ، يجب أن يكون المعيار:

عدد الركاب 13 شخص ، باب السيارة على شكل باب منفصل ، وباب الصالة عرض 900 مم وارتفاع 2100 مم

يبلغ عرض السيارة 1600 مم وعمقها 1400 مم وارتفاعها 2500 مم (يمكن تصنيعها من ارتفاع 2300 مم إلى 2500 مم)

لهذا الغرض ، يجب أن تكون أبعاد البناء المدني لممر الرافعة بعرض 2200 مم وعمق 2300 مم

يبلغ عرض باب القاعة 1100 مم وارتفاعه 2200 مم

الرابعة ، اختيار العلامة التجارية

عند اختيار علامة تجارية للمصاعد ، من الضروري قضاء بعض الوقت في مراجعة الشركة المصنعة وفحصها ؛ مطالبة الشركة المصنعة بإنتاج تراخيص العمل ، وتراخيص تصنيع المصاعد ، وتراخيص التركيب والتجديد والصيانة ، وتكريم الشركات والائتمان المصرفي والوثائق الأخرى ذات الصلة ؛ فهم متعمق لالتزام خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ، ووقت الضمان ، وفهم حالة المنتج المطلوب والأداء ، مثل: أعلى ارتفاع رفع للمصعد ، والحد الأقصى لعدد التوقفات ، والأدوات الخاصة للصيانة ، والضعيفة قطع الغيار ، ودورة التوريد ، وحجم إنتاج الشركة المصنعة لهذا النوع من المنتجات.يمكن تضمين تنفيذ وظائف المصعد ، وكمية المصاعد المستخدمة في السوق ، وما إلى ذلك ، في محتوى الفحص ، مما يعكس بشكل مباشر القوة الشاملة والإنتاج حالة الشركة المصنعة.

خامسا ، فهم المعيار الوطني

التنفيذ الحالي هو تنفيذ "كود الأمان لتصنيع وتركيب المصاعد" الصادر عن الدولة في 1 يناير 2004. رقم الوثيقة: GB7588-2003 وآخر لائحة فحص TSG_T7001-2016 الإشراف على المصعد والتفتيش عليه وقواعد الفحص الدورية -مصاعد سحب وقيادة قسرية. تحدد معايير التنفيذ بالتفصيل ، مثل البعد الأفقي للممر ، والانحراف الرأسي ، والحد الأدنى لارتفاع الطابق العلوي ، وعمق الحفرة ، ويجب ألا يكون هناك خطوط أنابيب أخرى في مصعد المصعد باستثناء معدات المصعد. الآن من أجل احتياجات السلامة ، يُنص على أنه يجب تثبيت الإضاءة الدائمة القياسية في الرافعة. يجب أن تفي حالة التهوية وسطوع الإضاءة في غرفة الماكينة بالمعايير. يجب تثبيت مفتاح الطاقة الرئيسي في وضع موحد. يجب تلبية سعة الحمولة لجميع المناطق. يجب تنفيذ المتطلبات البيئية والامتثال للمعايير الوطنية للمصاعد. اساسي. إنه يوفر أساسًا تقنيًا موحدًا على المستوى الوطني ومتطلبات السلامة لتصنيع وتركيب وفحص مصاعد الركاب ومصاعد الشحن. بالنسبة للفحص قبل تسليم المصاعد ، وعمليات التفتيش المنتظمة ، وعمليات التفتيش بعد التعديلات أو الحوادث الرئيسية ، تضيف لوائح الفحص الجديدة فحصًا منتظمًا لزيادة معامل التوازن ، ومنع الحركة العرضية للسيارة (وظيفة UCMP) ، وعلامة اختبار نوع باب الهبوط ، وزيادة جهاز الالتفافية ، وظيفة الكشف عن حلقة الباب ، إلخ.

ستة ، تحديد السعر

يجب أن يشمل سعر مشروع المصعد بأكمله: سعر معدات المصعد الكاملة ، وتكاليف النقل ، والضرائب ، ورسوم التركيب ، ورسوم التشغيل ، ورسوم الفحص ، ورسوم الصيانة المجانية لمدة عام واحد ، والتزام الشركة المصنعة للمالك قبل وبعد ضمان البيع والتكاليف الأخرى ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد تثبيت المصعد واجتياز الفحص والقبول من قبل الإدارات الوطنية ذات الصلة ، يجب أن يتحمل العميل أو المستخدم بعض النفقات ، مثل رسوم تسجيل المصعد ورسوم فحص قبول التركيب ورسوم فحص الحماية من الحرائق (المعدات) ، رسوم التفتيش السنوية للمصعد ، إلخ. يجب تنفيذ كل من المورد والمطالب بالنفقات المذكورة أعلاه في العقد قدر الإمكان ، ويجب تحديد المسؤوليات بوضوح لتجنب النزاعات.

سبعة ، العرض والدفع

التوريد: وفقًا لتقدم البناء (يفضل تغطية السقف ، والرافعة البرجية الخارجية على وشك التفكيك ، لتجنب التخزين والتخزين ، والرفع الثانوي ، والمناولة والتكاليف الأخرى) ، يطلب العميل من الشركة المصنعة تحديد تاريخ التسليم وفقًا لأنواع السلالم المختلفة وغير القياسية ، فإن المهلة الزمنية للشركة المصنعة العامة هي 15-60 يومًا.

الدفع: طريقة الدفع الحالية في سوق المصاعد هي بشكل عام دفع المبلغ الكامل للمعدات قبل الشحن. بغض النظر عن طريقة الدفع ، يسود العقد. يجب تنفيذ كيفية التوريد والدفع بشكل صارم وفقًا للعقد ، ويجب إعطاء شروط جزائية مقابلة للطرف الذي فشل في الأداء.

ثمانية ، تسجيل استخدام المصعد

قبل استخدام المعدات الخاصة أو في غضون 30 يومًا بعد وضعها في الخدمة ، يجب على وحدة المستخدم التقدم بطلب إلى قسم مراقبة سلامة المعدات الخاصة في البلدية أو المدينة مقسمة إلى مناطق حيث توجد المعدات الخاصة لتسجيل الاستخدام ، والمعدات الخاصة بالبلدية أو المدينة مقسمة إلى مناطق. قد يعهد قسم مراقبة سلامة المعدات إلى قسم الإشراف على سلامة المعدات الخاصة ذات المستوى الأدنى للتعامل مع تسجيل الاستخدام ؛ بالنسبة للمعدات الخاصة التي تغادر المصنع ، يجب أن تخضع بشكل عام لتسجيل الاستخدام قبل وضعها قيد الاستخدام

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995