news

ماذا تفعل عندما تكون محاصرا في مصعد الركاب؟

Update:2022-07-01
Abstract:ماذا تفعل عندما يكون الراكب محاصرًا في راكب [...]

ماذا تفعل عندما يكون الراكب محاصرًا في مصعد الركاب ؟

عندما يكون الراكب محاصرًا في السيارة بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو عمل جهاز الأمان أو عطل ، يجب أن يظل الراكب هادئًا ويريح الشخص المحاصر. اضغط على الزر الأصفر مع جرس إنذار أو زر الاتصال الداخلي للمساعدة ، أو اتصل بالإدارة اتصل بالعالم الخارجي عبر الهاتف والهاتف الخاص بوحدة صيانة المصعد. (عندما يتعذر الوصول إلى الطرق الثلاث المذكورة أعلاه ، يمكنك النقر على باب سيارة المصعد برفق وطلب المساعدة بصوت عالٍ) ، ويجب على مسؤول المصعد أو الموظفين المناوبين في قسم إدارة الممتلكات الاتصال بالعالم الخارجي. إخطار الكادر الفني والفني بوحدة صيانة المصعد للإنقاذ.

من أجل منع السيارة من البدء والسقوط فجأة أثناء الانتظار ، من الأفضل أن تجلس أو تمسك بدرابزين السيارة. عندما يأتي المحترفون للإنقاذ ، يجب أن يتعاونوا مع أفعالهم. السيارة بها فتحات تهوية لن تسبب الاختناق ؛ يمكن أن تستمر إضاءة الطوارئ للسيارة لفترة من الوقت.

يُمنع منعًا باتًا فتح باب سيارة المصعد بالقوة أو محاولة الهروب من نافذة الأمان الموجودة أعلى السيارة (يتم استخدام نافذة الأمان فقط من قبل المتخصصين في عمليات الإنقاذ أو الصيانة في حالات الطوارئ) لمنع القص الشخصي أو سقوط الإصابات.

ماذا يجب أن يفعل الركاب عندما يجدون أن المصعد يعمل بشكل غير طبيعي (السقوط من السرعة الزائدة)؟

إن احتمال فشل المصعد في السرعة الزائدة منخفض للغاية. بادئ ذي بدء ، يكون عامل الأمان لحبل سلك المصعد 12 مرة على الأقل. عادةً ما تستخدم مصاعد الركاب أكثر من أربعة حبال سلكية ، وهو ما يعادل زيادة السلامة بمقدار 4 مرات. في الواقع ، فإن احتمال كسر جميع الحبال السلكية في نفس الوقت في نفس المصعد هو صفر تقريبًا. كمعدات خاصة ، تخضع المصاعد للصيانة الإلزامية كل 15 يومًا. عندما تجد الصيانة أن القطر الاسمي لحبل سلك المصعد يلبس أكثر من 10٪ ، أو أن أحد الحبال السلكية قد كسر خيوطًا ، فيجب استبدال الحبل السلكي على الفور.

ثانيًا ، بالإضافة إلى الحبل السلكي ، هناك العديد من أجهزة حماية قفل الأمان لمنع السقوط. على سبيل المثال ، يمكن أن يمنع محدد السرعة وجهاز الحماية من السرعة الزائدة المصعد من السرعة الزائدة عند الركض لأعلى ولأسفل ، مثل المصعد يمكن أن يوقف الطوارئ فورًا عندما يكون المصعد مفرط السرعة ؛ ويمكن لمعدات الأمان قفل السيارة على سكة التوجيه عندما يكون المصعد خارج نطاق التحكم والسرعات الزائدة ؛ يمكن لامتصاص الصدمات الموجود في الحفرة أن يقلل من الصدمة التي يتلقاها الركاب أثناء جلوس القرفصاء والارتفاع. لذلك ، لا يوجد في الأساس أي خطر قاتل في المصعد السقوط في السرعة الزائدة.

إذا سقط المصعد فجأة فوق السرعة أثناء العملية ، يجب على الركاب رفع كعوبهم ، واستخدام وزن الجسم بالكامل لدعم أصابع قدمهم ، والقرفصاء ، وإمساك السيارة بأيديهم ، أو إمساك رؤوسهم لمنع السيارة من الاندفاع إلى الأعلى أو القرفصاء إلى الأسفل. وقعت إصابات. في حالة وجود حمولة في السيارة السيدان ، يجب تثبيت الحمولة لمنعها من السقوط وإلحاق الأذى بالناس.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995