news

ما هي سرعة مصعد المنزل؟

Update:2022-09-23
Abstract:يجب أيضًا الإشارة إلى السرعة قبل شراء ساعة [...]

يجب أيضًا الإشارة إلى السرعة قبل شراء مصعد منزلي ، فما أهمية الانتباه إلى سرعة مصعد المنزل؟ كثير من الناس لا يعرفون الكثير عنها. بعد ذلك ، سيقدم لك المحرر معلومات عن المصاعد المنزلية. اتبع هذه المقالة لمعرفة ذلك.

يستخدم استخدام المصاعد المنزلية بشكل عام في منطقة صغيرة. تتراوح سرعة المصاعد العامة بشكل عام بين 1 و 3 أمتار في الثانية ، بينما تبلغ سرعة المصاعد المنزلية 0.4 مترًا في الثانية. الفرق لا يزال كبيرا نسبيا. عند استخدام المستخدمين للمصاعد المنزلية ظهرت أيضًا متطلبات جديدة في عملية التصعيد ، مما يعكس الأمل في أن تكون سرعة المصاعد المنزلية أسرع ، حيث تصل سرعتها إلى متر واحد في الثانية ، ولكن الاعتبار البسيط للسرعة لا يتعلق فقط بالراحة وراحة المستخدمين ، ولكن الأهم من ذلك هو مراعاة سلامة المصاعد المنزلية ، لذلك لا يمكننا متابعة السرعة بشكل أعمى ، ولكن أيضًا الاهتمام بالسلامة.

عند اختيار مصعد منزلي ، يجب الانتباه إلى مشكلة السرعة. كلما كان المصعد أسرع ، كانت كفاءة نقل الأشخاص أفضل. لذلك ، إذا كنت ترغب في جعله أكثر ملاءمة للاستخدام ، فمن الأفضل أن يختار المصعد سرعة رفع سريعة. نعم ، بهذه الطريقة ، يمكن للجميع تقليل الوقت الذي يقضيه في المصعد. ويمكنك اختيار منتجات أفضل من خلال اختيار سرعة المصاعد المنزلية ، لأنه كلما زادت سرعة المصعد ، كانت جودة المحركات والقضبان المعلقة وغيرها من الملحقات المستخدمة أفضل ، لذلك يكون الجميع في هذا الجانب. اختيار مصاعد الركاب أكثر فعالية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ملاحظة أنه في كثير من الحالات ، لا تقتصر سرعة المصاعد المنزلية على سرعة الصعود ، ولكن سرعة استجابة المصعد ، مثل المدة التي يستغرقها التوقف والوقت الذي يستغرقه البدء. .. لذا فإن استجابة المصعد من حيث السرعة ، يجب على الجميع أيضًا الانتباه إليها ، حتى يتمكنوا من اختيار منتج جيد عملي وفعال من حيث التكلفة لأنفسهم.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995