news

ما الفرق بين مصعد منزلي بغرفة آلية وبدون مصعد؟

Update:2022-01-18
Abstract:نعلم جميعًا أنه عند اختيار مصعد منزلي ، فإن معظم الأشخاص [...]

نعلم جميعًا أنه عند اختيار مصعد منزلي ، فإن معظم الناس سيفكرون في اختيار مصعد منزلي بدون غرفة آلية ، لكن قلة من الناس يختارون مصعدًا بغرفة آلية. لماذا هذا؟ ما الفرق بين الاثنين؟
ما هو الفرق بين مصعد منزلي بدون غرفة آلية ومصعد منزلي بغرفة آلية؟
حرفيا ، المصعد المنزلي بدون غرفة آلة هو مصعد منزلي بدون غرفة آلة مستقلة ، ومصعد المنزل مع غرفة آلة هو مصعد منزلي مع غرفة آلة مستقلة.
عادةً ما يتم تثبيت غرفة الماكينة المستقلة لمصعد غرفة الماكينة في الجزء العلوي من المبنى ، الأمر الذي لا يتطلب الهندسة المدنية فحسب ، بل يشغل أيضًا مساحة كبيرة في غرفة الماكينة ، ومن المحتمل جدًا أن يغير هيكل الجزء العلوي من المنزل. لذلك ، بالنسبة للأسر الخاصة ، يعد تركيب مصعد منزلي مع غرفة آلية أمرًا مكلفًا ، كما أن مساحة التثبيت محدودة ، لذلك لا يتم استخدامها على نطاق واسع.
تعتبر المصاعد التي لا تحتوي على غرف آلية أكثر شيوعًا للتركيب في المنازل الخاصة ، حيث لا توجد حاجة إلى غرفة آلة منفصلة ، والتي لا توفر التكاليف فحسب ، بل إنها أيضًا مريحة وبسيطة وسريعة التركيب دون تغيير هيكل المبنى الأصلي للمنزل . يمكن تثبيته بمرونة في أي زاوية ، مما يزيد من استخدام مساحة المنزل. معدل! خاصة بالنسبة للعائلات التي تم تجديدها ونقلها ، فهم أكثر ميلًا إلى تركيب مصاعد بدون غرفة ماكينات.
ملخص: مع تطور تكنولوجيا المصاعد المنزلية اليوم ، تتمتع المصاعد التي لا تحتوي على غرف ماكينات ومصاعد غرف الماكينات بخصائصها الخاصة. يمكننا اختيار مصعد منزلي مناسب وفقًا للاحتياجات الفعلية وظروف الموقع

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995