news

ما هو الفرق بين مصعد منزلي بدون آلة ومصعد منزلي بغرفة آلية

Update:2021-12-24
Abstract:نعلم جميعًا أنه عند اختيار مصعد منزلي ، فإن معظم الأشخاص [...]

نعلم جميعًا أنه عند اختيار مصعد منزلي ، فإن معظم الناس سيفكرون في اختيار مصعد منزلي بدون غرفة آلة ، لكن قلة من الناس يختارون المصاعد بغرفة آلة. لماذا هذا؟ ما الفرق بين الاثنين؟

ما هو الفرق بين مصعد منزلي بدون آلة ومصعد منزلي بغرفة آلية؟

حرفيا ، المصعد المنزلي بدون غرفة آلة هو مصعد منزلي بدون غرفة آلة منفصلة ، ومصعد المنزل مع غرفة آلة هو مصعد منزلي مع غرفة آلة منفصلة.

عادةً ما يتم تثبيت غرفة الآلة المستقلة لمصعد غرفة الماكينة في الجزء العلوي من المبنى ، الأمر الذي لا يتطلب الهندسة المدنية فحسب ، بل يشغل أيضًا مساحة كبيرة في غرفة الماكينة ، ومن المرجح جدًا أن يغير الهيكل العلوي لـ المنزل. لذلك ، بالنسبة للأماكن الخاصة في الأسرة ، تكون تكلفة تركيب مصعد منزلي مع غرفة آلة أعلى ، وحجم مساحة التثبيت محدود ، وبالتالي فإن التطبيق ليس واسع النطاق.

تعتبر المصاعد التي لا تحتوي على غرفة ماكينات أكثر شيوعًا في التركيب في المنازل الخاصة ، دون الحاجة إلى غرفة منفصلة للماكينة ، والتي لا توفر التكاليف فحسب ، ولكنها أيضًا سهلة التركيب وسريعة التركيب. لا يحتاج إلى تغيير هيكل المبنى الأصلي للمنزل. يمكن تثبيته بمرونة في أي زاوية ، مما يزيد من استخدام مساحة المنزل. معدل! خاصة العائلات التي تم تجديدها ونقلها ، فهم أكثر ميلًا إلى تركيب مصاعد بدون غرفة ماكينات.

الملخص: مع تطور تكنولوجيا المصاعد المنزلية اليوم ، تتمتع كل من المصاعد التي لا تحتوي على غرفة ماكينات ومصاعد غرف الماكينات بخصائصها الخاصة. يمكننا اختيار المصاعد المنزلية الخاصة بنا وفقًا للاحتياجات الفعلية وظروف الموقع

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995