news

ما هو المصعد الخارجي؟

Update:2023-06-01
Abstract:
بالكامل- المصعد في الهواء الطلق تم تصميمه ليتعرض للعوامل الجوية بما في ذلك المطر والثلج. عادة ما يكون هذا النوع من السلالم المتحركة مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو خيار شائع للمطارات ومراكز التسوق ومباني المكاتب الشاهقة. كما أنها تستخدم لنقل الركاب في المناسبات العامة والحفلات الموسيقية. إنها طريقة ملائمة للالتفاف عند المشي صعودًا وهبوطًا على التلال شديدة الانحدار ، ولكنها تتطلب صيانة أكثر من أنواع النقل الأخرى.

السلالم المتحركة الخارجية عبارة عن سلسلة من الدرجات المعدنية الزاوية التي تتحرك في حلقة مستمرة. يتم تشغيلها بواسطة محرك وتعمل بسرعة 0.3-0.9 قدم / ثانية (1-2 م / ث). ترتفع عادة حتى 30 درجة من الأفقي وقد تعبر مسافات عمودية تصل إلى 18 قدمًا (6 أمتار). غالبًا ما تستخدم في أنظمة مرور المشاة ، ويمكن تخصيصها بإضاءة LED ولافتات عرض خاصة. يمكن حتى أن تكون مصممة لاستيعاب حشود كبيرة من الناس أو توفير الوصول للكراسي المتحركة والمعاقين الآخرين.

اخترع ريس ويليامز أول سلم متحرك في الولايات المتحدة عام 1908. أحدث اختراع نظام النقل الفريد هذا ثورة في المدن وسمح للركاب بتجنب المشي لمسافات طويلة صعودًا أو هبوطًا على السلالم. تشير التقديرات إلى أن أكثر من 3 مليارات شخص يستخدمون السلالم المتحركة كل عام. بينما تحدث بعض الحوادث ، يمكن تجنب الغالبية العظمى من خلال اتباع احتياطات السلامة البسيطة. لا تستخدم السلالم المتحركة عند دفع جهاز بعجلات (عادةً ما يُستثنى من ذلك تحريك الأرصفة والمنحدرات). وتشمل هذه عربات الأطفال وعربات الأمتعة والشاحنات اليدوية وعربات التسوق. أيضًا ، احتفظ بقدمك في مكان واحد ولا تميل على الحافة.

تُصنع معظم السلالم المتحركة بدعامات فولاذية مائلة. ثم يتم تثبيت هذا الجمالون على جدار الدعم في فتحات الهبوط العلوية والسفلية. ثم يتم رفعه هيدروليكيًا إلى الموضع الصحيح باستخدام رافعة أو رافعة مقصية. بمجرد وضعها ، يتم تجهيزها بمجموعة من التروس لقيادة عجلات التدرج ومجموعة من عجلات النقل أو "المقطورة" لدعم وزن الأشخاص والمعدات.

عادة ما يتم تشحيم السلالم المتحركة مرتين يوميًا باستخدام مادة تشحيم زيتية. يوصى بحضور شخص مؤهل في جميع الأوقات لتطبيق هذا التشحيم. يتم التحكم في كمية مواد التشحيم المطبقة على كل خطوة بواسطة نظام التحكم في السلم المتحرك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم السلالم المتحركة الحديثة على نظام يستخدم الحواسيب الصغيرة للتحكم في توقيت ضخ الزيت. يضمن ذلك إضافة كمية دقيقة من مادة التشحيم إلى الماكينة في كل مرة يتم تشغيلها

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995