news

ما هي الوظائف التي يجب أن يمتلكها مصعد الفيلا المنزلية

Update:2021-12-30
Abstract:مع تطور العصر ، كانت المصاعد [...]

مع تطور العصر ، أصبحت المصاعد شائعة في الحياة. بدأت العديد من الفلل في تركيب مصاعد الفلل المنزلية. ما هي الوظائف التي يجب أن تتمتع بها مصاعد الفيلا المنزلية؟ هل من الضروري تركيب مصاعد فيلات عائلية؟ هل مصعد فيلا العائلة عملي؟ يعلم الجميع أن الشيخوخة في الوقت الحاضر تزداد خطورة وأن الناس معتادون على السفر بالمصاعد. حتى المسافة من الطابق الأول إلى الطابق الثاني تريد انتظار المصعد. في كثير من الأماكن ، أصبحت المصاعد تكوينًا قياسيًا لبناء المنازل ، خاصة للمنازل. عائلة مع أطفال كبار السن.

قد يعتقد الكثير من الناس أن مصاعد الفلل العائلية ليست عملية. بناء منزل في الريف يتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق فقط ، والطابق العلوي ثلاثة طوابق ونصف. بعد كل شيء ، تتطلب السياسة الوطنية الآن أيضًا بناء ارتفاع المنازل. في الواقع ، أعتقد أنه على المدى الطويل سيكون هناك دائمًا كبار السن والأطفال في المنزل. باستخدام المصاعد ، يمكن للعائلات التنقل بحرية لأعلى ولأسفل ، ولا يحتاجون إلى الاعتماد على أرجلهم للصعود والنزول على الدرج.

سيقول الكثير من الناس إنني أتيت إلى هنا دون تركيب مصعد لفترة طويلة ، ولا داعي لإنفاق أي أموال مظلومة. هنا لا يسعني إلا أن أقول إن التخطيط المبكر والاستمتاع المبكر ليسا مزعجين فحسب ، بل من القبيح أيضًا تثبيتهما لاحقًا. لماذا تقول هذا؟ إنه حقًا أن الكثير من الأشياء قد تحسنت في المرحلة اللاحقة ، مثل انتشار الهواتف المحمولة. لذلك ، من الضروري تركيب مصعد الفيلا العائلية لجعل الحياة أكثر راحة ، وتركيب مصعد الفيلا العائلية هو في الواقع أكثر أمانًا. يعتبر السفر بمصعد فيلا عائلية أكثر أمانًا عندما تكون مريضًا وغير قادر على صعود الدرج أو يكون لديك قدرة محدودة على الحركة.

والآخر هو أن الفلل ذات المصاعد ستبدو أكثر راقية ويمكن أن تضيف قيمة إلى المنزل. إذا قمت بتركيب مصاعد حول منزلك ، فهذا حديث. إذا قام كل شخص بتركيب مصاعد ، ولكن منزلك لم يقم بتركيبها ، فسيظهر أنك لا تتطلع إلى المستقبل ، وقد تندم حتى على عدم التفكير في تركيب المصاعد.

الوظائف التي يجب أن يتمتع بها مصعد الفيلا المنزلية:

1. هناك طريقتان بشكل عام لفتح باب مصعد المنزل للفيلا. باب أوتوماتيكي وباب يدوي. يجب أن تحتوي الأبواب الأوتوماتيكية واليدوية على وظيفة التعشيق الكهروميكانيكية لمنع فتح الباب عند فتح الباب وعدم وجود المصعد.

2. لا تحتوي المصاعد المنزلية المستوردة من أوروبا على أعمدة هيكل فولاذية للمصاعد ولا تحتوي على أبواب. ولكن يجب أن تكون هناك إجراءات أمان لمنع تصادم القص.

3. تم تصميم معظم مصاعد الفلل بأبواب مفصلية يدوية. السيارة ليس لها باب. ثم يجب تركيب باب ستارة خفيف لمنع خطر الاحتكاك والاصطدام والبثق.

4. يوصى بتركيب جهاز هاتف للطوارئ في السيارة لمنع جهاز الإنذار من طلب المساعدة في حالة حدوث مشكلة.

5. زيادة تدابير وإجراءات الإنقاذ الذاتي عند الوقوع في شرك. لا يُسمح للركاب بمساعدة أنفسهم في مصاعد الركاب. يمكن للعائلات المختلفة القيام بهبوط اضطراري بضغطة زر واحدة.

6. مصعد الفيلا مجهز بوظائف التسوية في حالات الطوارئ وأجهزة انقطاع التيار الكهربائي بشكل قياسي. ومع ذلك ، يجب استخدام هذه الوظيفة في ظروف غير طبيعية مثل الإصلاح والصيانة.

بشكل عام ، هناك اتجاه لتركيب المصاعد للفيلات العائلية الآن ، أي إذا كنت لا ترغب في تثبيتها الآن ، فمن المستحسن أن تحجز مكانًا للمصعد أولاً ، والذي سيكون مفيدًا في المستقبل.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995