news

ما هي العوامل التي يجب الانتباه إليها عند شراء المصاعد

Update:2022-01-27
Abstract:1. تحديد نوع المصعد عندما يكون المبنى [...]

1. تحديد نوع المصعد

عندما يبدأ المبنى في التخطيط ، يجب توضيح الغرض من المبنى ، لأن أنواع المصاعد المستخدمة في المباني ذات الأغراض المختلفة مثل الفنادق أو المطاعم أو مباني المكاتب أو المستشفيات أو المساكن أو المؤسسات الصناعية والتعدين غالبًا ما تكون مختلفة جدًا. إنه أمر مزعج للغاية أن تتغير مرة أخرى. بعد تحديد الغرض من المبنى ، يتم إجراء تحليل تدفق الركاب وفقًا لمساحة المبنى ، والأرض (الارتفاع) ، وتدفق الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون ، وموقع المصعد في المبنى ، وذلك لتحديد المصعد السرعة (يجب أن تفي السرعة الدنيا بمتطلبات الهبوط الطارئ للحريق) ، الحمل (الحمولة عند تحميل عربة المصعد بالكامل) ، عدد المصاعد المطلوبة ، نوع غرفة الماكينة (غرفة آلة كبيرة ، غرفة آلة صغيرة ، غرفة بدون آلة) ، ونوع آلة الجر (دودة توربينية تقليدية ومغناطيس دائم متزامن جديد).

2. وقت الشراء يوصى ببدء الشراء بعد تقديم الخطة للموافقة عليها. بعد تحديد النوع والسرعة وسعة التحميل وعدد المصاعد وعدد التوقفات وإجمالي ارتفاع السفر وما إلى ذلك ، يمكن تكليف قسم التصميم المعماري بتصميم المخطط. بالنسبة للأعمال المدنية للمصعد (بشكل أساسي عمود المصعد) ، عادة ما يستخدم قسم التصميم المصعد.توفر الشركة المصنعة نفس النوع من رسومات الهندسة المدنية القياسية ، وترسم رسومات الهندسة المدنية للمصعد جنبًا إلى جنب مع الهياكل المختلفة لأعمدة المصعد في المباني ، مثل هيكل من الطوب ، هيكل خرساني ، هيكل من الطوب الخرساني أو الهيكل الصلب. يعتبر هذا الحجم عالميًا ويمكن أن يلبي احتياجات الشركات المصنعة العامة. ومع ذلك ، فإن مصنعي المصاعد المختلفين لديهم أبعاد تصميم رافعة مختلفة ، ومتطلبات غرفة الآلة والحفرة. إذا تم تحديد الشركة المصنعة مسبقًا وتم تنفيذ التصميم وفقًا لرسومات الشركة المصنعة المحددة ، فيمكن تقليل إهدار المساحة المستخدمة ، ويمكن تقليل مشكلة البناء المستقبلي. إذا كانت الرافعة كبيرة ، فإن المنطقة تضيع ؛ إذا كانت الرافعة صغيرة ، فإن بعض الشركات المصنعة لا تستطيع إرضائها على الإطلاق ، ويجب أن تنتج وفقًا لمعايير غير قياسية ، مما يزيد التكلفة كثيرًا.

ثالثًا ، هناك أيضًا العديد من شركات المصاعد المحلية. المصعد يستحق كل بنس. وفقًا لميزانيتهم ​​الخاصة وموضع المشروع ، اختر أساسًا نفس درجة عرض تسعير الوحدة. يمكنك أيضًا اختيار مساحة كبيرة ، وتحديد الدرجة التي تعتمد على درجة الاختلاف في النهاية. يوجد أيضًا تجار ووكلاء للمصاعد. ستكون أسعارهم مرتفعة ، لكن يمكن للأقوياء دفع الأموال. عادة ما تختار الشركة المصنعة ، بحيث تكون الجودة مضمونة ، ويمكن العثور على الخدمة ، لكن شروط الدفع قاسية نسبيًا. تتمثل الممارسة الصناعية في طلب الدفع المسبق أو السداد الكامل أو السداد الكامل الأساسي قبل التسليم. يجب أن يكون لمصانع المصاعد تراخيص عمل ، وتراخيص إنتاج المصاعد ، ومؤهلات درجة مؤسسة البناء لقسم البناء الذي تنتمي إليه ، وشهادات الموافقة على سلامة التركيب.

4. اختيار وظيفة المصعد واختيار وظيفة الديكور

يحتوي كل مصنع للمصاعد على طاولة لوظيفة المصعد ، وعشرات العناصر ، ويجب على موظفي الشراء فهم وظائفه. حدد الوظيفة وفقًا لموضع المشروع. كلما زادت الميزات ، ارتفع السعر. لا سيما وظيفة المصعد الخالية من العوائق ، والمشاريع السكنية ، ولا توجد متطلبات إلزامية في قبول الإنجاز ، والممارسة المعتادة هي عدم مراعاة ، بالنسبة لمصاعد نقالة ، فإن مواصفات التصميم لها متطلبات إلزامية. بالنسبة لمشاريع البناء العامة ، يجب مراعاة الوظائف الخالية من العوائق. يجب أن يراعي ترتيب أزرار المصعد الراحة والجمال ، وكذلك مراعاة حساسية الصينيين والأجانب لبعض الأرقام. يتم استبدال الأحرف 13 و 14 وما إلى ذلك في الغالب بأحرف. عند تقديم العطاءات ، يُطلب من مصنعي المصاعد تقديم عروض أسعار لخيارات متنوعة للرجوع إليها عند اختيار الطرازات.

5. تحديد سعر المصعد

يجب أن يشمل السعر الكامل لمشروع المصعد: سعر جميع المعدات ، وتكاليف النقل ، والتعريفات (في منتصف المصعد) ، وأقساط التأمين ، وتكاليف التركيب ، وتكاليف التشغيل ، والتزام الشركة المصنعة للمالك للبيع المسبق ، ضمان ما بعد البيع والمصروفات الأخرى ذات الصلة ، ولكن يجب توضيح ذلك هنا ، في عندما يسلم قسم البناء في الشركة المصنعة المصعد الذي تم تركيبه وقبوله وتأهيله لمالك العقار ، يجب أن يتحمل المالك بعض النفقات اللاحقة ، مثل رسوم تسجيل المصعد ، ورسوم فحص قبول التركيب ، ورسوم فحص الحريق (المعدات) ، ورسوم الفحص السنوي للمصعد ، وما إلى ذلك. التكاليف ذات الصلة المذكورة أعلاه ، يجب تنفيذ كل من طرفي العرض والطلب في العقد قدر الإمكان ، ويجب تحديد مسؤوليات كلا الطرفين بوضوح كتابيًا لتجنب النزاعات. عند تقديم العطاءات ، يتعين على مصنعي المصاعد الإبلاغ عن سعر قطع الغيار وتكاليف الصيانة. تتضمن تكلفة هذا القسم تكلفة الاستخدام والتشغيل المستقبلي ، والشركة العقارية أكثر اهتمامًا بها.

6. وقت التسليم

وفقًا لتقدم البناء المدني للمبنى ، يمكن للمالك أن يطلب من الشركة المصنعة للمصعد تحديد تاريخ التوريد. الآن تستغرق فترة التوريد الخاصة بالشركة المصنعة العامة من 2.5 إلى 4 أشهر ، وتكون معدات المصعد للمبنى العام هي الأفضل عندما يتم تغطية المبنى. ، ينصح بفك الرافعة البرجية الخارجية قبل أن توشك على التفكيك. إذا وصلت البضائع قبل هذا الوقت ، فستحدث مشاكل التخزين والتخزين حتمًا ، وبعد ذلك ستكون هناك تكاليف ثانوية للرفع والمناولة والتكاليف الأخرى. عادةً ما يكون لمصنع المصعد فترة تخزين مجانية لفترة من الوقت. إذا لم يتم شحنها بعد هذا الوقت ، فسيقوم المصنع بفرض رسوم إضافية.

7. تقسيم الواجهة يرتبط تركيب المصعد ارتباطًا وثيقًا بوحدة بناء المقاول العام (الإنشاءات المدنية والتركيب) ، ووحدة الحماية من الحرائق ، ووحدة التيار الضعيف. يجب أن يتم الاتفاق على الواجهة بينهما بوضوح ، ويجب أن يتم التسليم أثناء عملية البناء.

8.تركيب المصعد

يجب أن يتحكم المصعد الجيد في الروابط الرئيسية الثلاثة التالية (تسمى أيضًا ثلاث مراحل) ، أولاً وقبل كل شيء ، جودة المنتج لمعدات المصعد ، الأمر الذي يتطلب من الشركة المصنعة للمصعد ضمان جودة إنتاج منتجاتها ؛ نظرًا لأن المصعد عبارة عن معدات خاصة ، فقد حصل على إنتاج مؤهل.عادةً لا تواجه جودة إنتاج المؤسسات المعتمدة مشاكل كبيرة ، ولكن ستكون هناك اختلافات في المتانة والاستقرار. والثاني هو الانتباه إلى مستوى التثبيت وتقنية التصحيح. جودة التثبيت مهمة للغاية. إن فريق التركيب في كل مصنع للمصاعد هو في الأساس فريقه الخاص أو تعاون طويل الأمد. هناك أيضا تقييمات. بشكل عام ، يرتب مصنع المصعد شخصًا خاصًا ليكون مسؤولاً عن تصحيح الأخطاء. ثالثا ، خدمة ما بعد البيع. الآن يتم بيع المصعد بواسطة فريق صيانة. يوقع مصنع المصعد عقد صيانة مع الشركة العقارية يضمن استمرارية عمل مصنع المصعد. تضمن عقلانية إدارة الصيانة وحسن توقيتها جودة المصعد. لذلك ، في وقت مبكر من التسعينيات ، أصدرت وزارة البناء وثيقة رأس hong ، والتي تنص بوضوح على أن منتجات المصعد تعتمد طريقة خدمة "الشركة المصنعة" ، أي أن الشركة المصنعة للمصعد مسؤولة عن الصيانة والتركيب والتصحيح ، الصيانة والجوانب الأخرى لمعدات المصعد التي تنتجها بنفسها.

9. قبول المصعد

المصاعد هي معدات خاصة ، ومكتب الإشراف الفني لديه إجراءات قبول ، لكنها عادة ما تكون مسؤولة عن السلامة ، كما أنهم يراقبون الزهور عند قبولها. لذلك ، يجب على المالك ووحدة الإشراف تنفيذ قبول التفريغ بدقة ، ومراقبة العملية ، والقبول الخفي ، والقبول الوظيفي ، وما إلى ذلك. وفقًا لمعايير قبول المصعد والوظائف المحددة في العقد ، يجب تنفيذ القبول عنصرًا تلو الآخر ، واحد مصعد لمصعد واحد

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995