news

ماهي طرق صيانة مصاعد المنزل

Update:2021-12-02
Abstract:في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الفيلات والمنازل المبنية ذاتيًا والري الأوسط [...]

في الوقت الحاضر ، أضافت العديد من الفيلات والمنازل المبنية ذاتيًا والمباني المتوسطة الارتفاع مصاعدًا إلى التصميم ، وهي مريحة للحياة وجميلة ، لكن الجميع يعرف ما إذا كانت مصاعد المنازل الصغيرة تحتاج إلى صيانة ، وكيف يتم صيانة مصاعد المنزل بشكل صحيح؟ دعونا نشارك طرق صيانة المصاعد المنزلية.

1. التحميل الزائد محظور. انتبه إلى القدرة الاستيعابية للمصاعد المنزلية ، فالمصاعد المختلفة لها قدرة تحمل مختلفة. يجب أن نستخدم المصاعد الخاصة بنا بشكل صحيح ، ولا نستخدمها تحت أحمال ثقيلة متكررة. لن يؤدي ذلك إلى زيادة حمل مصعد الفيلا فحسب ، بل سيجعل أيضًا من الصعب استخدام المصعد ويزيد من فرصة الإصابة.

2. النظافة والنظافة. يتم تنظيف المصاعد بانتظام من الغبار. إذا لم يتم تنظيف المصعد وصيانته بشكل متكرر ، فمن السهل أن يتسخ. لذلك ، فإن التنظيف المنتظم لمصاعد الفلل المنزلية هو أيضًا صيانة للمصعد. ولكن تجدر الإشارة إلى أن عامل التنظيف يجب أن يكون عامل تنظيف أقل تآكلًا. تشمل أعمال التنظيف والتنظيف لمصعد المنزل بشكل أساسي تنظيف باب المصعد والجدار الداخلي للسيارة والأخدود الداخلي لباب السيارة وأرضية السيارة.

إذن ماذا عن الصيانة الاحترافية للمصاعد؟

1. المهنيين يزورون بانتظام للصيانة. عادة ما تكون فترة الصيانة الدورية للمصاعد المنزلية من 3 إلى 6 أشهر. يحتاج متخصصو صيانة المصاعد إلى استخدام معدات احترافية لفحص مكونات المعدات وإصلاحها واستبدالها في تشغيل المصعد لضمان التشغيل الآمن للمصعد.

2. تشحيم وصيانة الأجزاء الميكانيكية. سواء كان مصعدًا حلزونيًا أو مصعدًا للجر ، فإن زيت التشحيم هو شيء لا غنى عنه. بعد الاستخدام طويل المدى ، سيتم تقليل كفاءة العمل ، وزيادة الضوضاء ، وما إلى ذلك ، وبالتالي فإن زيادة تزييت الأجزاء هي أيضًا صيانة للمصعد.

3. إذا تبين أن مصعد المنزل معطل أثناء الاستخدام اليومي ، فمن المستحسن أن يقوم المالك بالاتصال بالشركة المصنعة مباشرة للصيانة في الموقع.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995