news

ما هي وظائف السلامة لمصاعد الفلل

Update:2020-11-24
Abstract:مصعد الفيلا هو مصعد منزلي. إنه مصعد [...]

مصعد الفيلا هو مصعد منزلي. إنه مصعد يتم تركيبه في مسكن خاص ولا يستخدمه إلا فرد واحد من أفراد الأسرة. لا يزال العديد من مالكي الفلل لا يعرفون الكثير عن بعض الوظائف عند شراء مصاعد الفلل. نظرًا لتطبيق تكنولوجيا التحكم في أتمتة الحواسيب الصغيرة في المصاعد ، فإن الوظائف المختلفة لمصاعد الفيلا في الوقت الحاضر لها قوى سحرية خاصة بها. ومع ذلك ، كلما زادت الوظائف ، كلما كان ذلك مناسبًا لك ، كان ذلك أفضل. متعدد الوظائف يعني دفع المزيد. يسرد فنيو Zhejiang Aoma Elevator Co.، Ltd هنا بعض وظائف السلامة التي لا غنى عنها لمصاعد الفيلا:


1. وظيفة حماية الزائد. عندما يتجاوز الراكب الحمولة المقدرة ، يكون الأمر قيد التشغيل غير صالح ، ويتم إصدار إنذار.
2. وظيفة الحماية من كسر الحبل. عندما ينكسر حبل السلك ، يجب أن يتوقف المصعد عن العمل تلقائيًا على الفور ويغلق السيارة في نفس الوقت.
3. وظيفة حماية حد الإرسال. عندما يتحرك المصعد لأعلى إلى موضع التسوية في الطابق العلوي ، فإنه يستمر في العمل ، ويجب أن يكون له وظيفة توقف طارئ عندما يتم تجاوز الحد الأقصى لقيمة تصميم الحد.
الوظائف الثلاث المذكورة أعلاه هي نفس المصاعد العامة ، فهي كلها وظائف ضرورية لمصاعد الفيلا. هناك وظيفة أخرى لا تمتلكها المصاعد العامة العادية: وظيفة الإنقاذ الذاتي بعد انقطاع التيار الكهربائي. يعلم الجميع أنه في المناطق السكنية المدنية ، إذا قامت الرحلات الدائرية أو قسم إمداد الطاقة بإصلاح فشل الدائرة المجاورة وانقطع المفتاح أو انقطاع التيار الكهربائي ، فإن المصعد يحتاج إلى وظيفة الهبوط تلقائيًا بدون مصدر طاقة. تسمى هذه الوظيفة وظيفة الإنقاذ الذاتي بعد انقطاع التيار الكهربائي

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995