news

ما هي مشاكل تركيب مصاعد منزلية صغيرة في المباني المزدوجة؟

Update:2022-10-14
Abstract:مع تحسين مستوى المعيشة المادي للناس [...]

مع تحسين مستويات المعيشة المادية للناس ، أصبحت متطلبات جودة الحياة أعلى وأعلى أيضًا. على سبيل المثال ، بدأ العديد من الملاك الذين يعيشون في المباني المزدوجة في التخطيط لتركيب مصاعد منزلية صغيرة في المباني المزدوجة لتسهيل صعود الدرج ونزوله. فيما يلي شرح لتركيب المصاعد الصغيرة في المباني المزدوجة.

تشغل المصاعد المنزلية الصغيرة مساحة صغيرة ، وتحتاج عمومًا إلى مساحة تتراوح من متر إلى متر مربع فقط للتثبيت ، ولا تحتاج إلى ضبط عمود المصعد مسبقًا ، يمكنك اختيار موقع التثبيت وفقًا لتخطيط غرفة المنزل ، مع خصائص المرونة والحرية.

تشغل المصاعد المنزلية الصغيرة مساحة صغيرة جدًا ويمكن تركيبها عادةً بمساحة متر مربع واحد فقط. تحتوي العديد من المصاعد أيضًا على أعمدة زجاجية خاصة بها ، والتي يمكن تركيبها بسهولة بدون أعمدة. يمكن تحديد موقع التثبيت وفقًا لتصميم العائلة ، وهو مرن ومجاني.

شكل المصعد الصغير للمنزل ليس ثابتًا ، يمكن أن يتكيف مع نمط ولون الديكور الداخلي. تم دمج المصعد في ديكور المنزل ، مما يجعل ديكور المنزل بأكمله أكثر تناسقًا وجمالًا وسخاء.

مصعد صغير للاستخدام العائلي يمكن أن يستخدمه 1-3 أشخاص في المرة الواحدة. عندما يكون كبار السن غير مرتاحين ، يمكنهم أيضًا الدخول والخروج من خلال المصعد. يمكن ضبط كل من وحدة التحكم وهاتف الطوارئ في مكان منخفض لراحة كبار السن.

عند ركوب المصعد ، فإن أكثر الأشياء إثارة للخوف هو انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ، والشعور بأنك محاصر بالداخل أمر غير مريح حقًا. هذا النوع من المصاعد المنزلية الصغيرة لديه مصدر طاقة إحتياطي خاص به. حتى في حالات الطوارئ ، يمكن أن تعمل لمدة 1-2 ساعات في فترة زمنية قصيرة ، ولا داعي للقلق بشأن مخاطر السلامة الناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي.

بالنسبة لاستهلاك الطاقة ، فهي ميسورة التكلفة حتى بالنسبة للعمل بدون توقف طوال اليوم. تبلغ قوتها حوالي 1.1 كيلو وات ، وهو ما يعادل استهلاك الثلاجة للطاقة.

لا يؤدي تركيب مصعد منزلي صغير في شقة دوبلكس إلى جعل حياة الناس أكثر راحة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة قيمة المنزل. حتى لو تم بيعها ، سيحبها الكثير من الناس. لا تجعل المصاعد المنزلية المنزل يبدو أكثر أناقة وأنيقة فحسب ، بل توفر أيضًا الراحة للجميع في الحياة اليومية.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995