news

ما هي مبادئ تصميم المصاعد المنزلية؟

Update:2022-08-19
Abstract:مصعد المنزل هو نوع خاص من المصاعد التي تحتوي على [...]

أ مصعد المنزل هو نوع خاص من المصاعد ، له متطلبات عالية لبيئة استخدام المستخدم والغرض منه ، لذلك سيكون هناك دائمًا بعض المتطلبات الخاصة في عملية التصميم. إذن ، ما الذي يجب مراعاته في تصميم مصعد منزلي؟ ما هي متطلبات التصميم الخاصة للمصاعد المنزلية؟

1. مصعد المصعد المنزلي يشغل مساحة صغيرة. في المنازل الخاصة مثل الفيلات والبناغل ، نظرًا لأن عدد الأشخاص الذين يستخدمون مصاعد المنزل صغير ، فلا حاجة إلى الجسور الكبيرة ، ولا يرغب المستخدمون في شغل الكثير من مساحة المعيشة ، لذلك يجب أن يكون مصعد المصاعد المنزلية صغيرًا مثل المستطاع. في الوقت نفسه ، نظرًا لارتفاع عدد الطوابق ، لا يمكن أن يوفر نفقًا عميقًا بدرجة كافية ، ولا يمكنه توفير مساحة كبيرة على السطح.

2. سرعة منخفضة وراحة. يتميز المصعد المنزلي بسرعة منخفضة وارتفاع رفع صغير ، مما لا يوفر فقط راحة أفضل للمستخدم ، بل يمنع أيضًا الاهتزازات المتكررة.

3. ضوضاء منخفضة. المصعد السكني مركب داخل المنزل ، يمكن أن يكون مجاورًا لغرفة النوم أو الصالة ، أو حتى في غرفة النوم ، لذا فإن متطلباته من الضوضاء أعلى بكثير من المصعد العام.

4. يجب أن تكون مجهزة بمعدات إنقاذ الحياة. إذا أخذ شخص ما في المنزل المصعد بمفرده ، ولم يكن هناك أحد في المنزل ، وتعطل المصعد ، فأنت بحاجة إلى تثبيت وظيفة الإنقاذ الذاتي للمصعد ، بما في ذلك إعادة تسوية انقطاع التيار الكهربائي بعد انقطاع التيار الكهربائي. .

5. باب يدوي بدون باب معلق. تستخدم بعض مصاعد المنازل أبوابًا يدوية وفقًا لمتطلبات المستخدم ، ولا تحتوي على أبواب سيدان. هذا لتوفير مساحة وتوفير التكاليف.

6. الرد على المكالمات عن بعد. هذه الوظيفة ضرورية للمصاعد المنزلية. في حالة احتباس المصعد ، وعدم وجود أحد في المنزل ، وكان الإنقاذ مستحيلًا ، يمكنك طلب المساعدة الخارجية.

لذلك ، عند تصميم مصعد منزلي ، يجب الانتباه إلى بعض متطلبات التصميم المحددة وتثبيتها وفقًا لهذه المتطلبات.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995