news

ما هي معايير تركيب مصاعد المنازل

Update:2021-07-07
Abstract:ما هي معايير تركيب مصاعد المنازل؟ [...]

ما هي معايير تركيب مصاعد المنازل؟ في الوقت الحاضر ، مع تحسين نوعية حياة الناس ، يقوم المزيد والمزيد من الناس بتركيب مصاعد منزلية ، وهو أيضًا مظهر من مظاهر تحسين المستوى الاقتصادي للأفراد. بالنسبة للمصاعد المنزلية ، يجب تركيبها جيدًا حتى يمكن تعبئتها واستخدامها بأمان.
يعتمد تركيب السلالم المنزلية بشكل أساسي على المعايير التالية:
1. تحديد مصعد المنزل حسب مكان التركيب. يمكن تثبيت موقع التثبيت المحدد في منتصف الدرج الداخلي ، أو يمكن بناء عمود المصعد بشكل منفصل ، وسيختار بعض المالكين تثبيته بجانب الحائط. بغض النظر عن طريقة التثبيت التي تختارها ، يجب أن تخترق المساحة الداخلية عموديًا.
2. تأكد من الاهتمام بمنزلك قبل شراء المصعد ، واستخدم هيكل المصعد نفسه ، وتأكد من سلامة المصعد بعد تشغيله.
3. يجب على عامل التركيب التواصل مع المالك مسبقًا لتحديد موقع توزيع الأسلاك في المنزل ، وكذلك توضيح موقع مصدر طاقة المصعد المنزلي. نظرًا للهيكل المختلف للمصعد ، يختلف موقع مصدر الطاقة أيضًا.
4. بعد الانتهاء من الزخرفة الأساسية للفيلا ، يمكن تركيب مصعد المنزل. في عملية تركيب المصاعد المنزلية ، من الضروري تجنب دخول الكثير من الدخان والغبار. من ناحية ، يصعب إزالة الأجزاء والمكونات المختلفة ، من ناحية أخرى ، ستدخل الهيكل الداخلي للمصعد الخاص وتؤثر على التشغيل العادي للمصعد.
5. يحتاج المالك إلى التواصل مع شركة إنتاج المصعد ، وإجراء الاستعدادات لتركيب المصعد مسبقًا ، وإبلاغ مختلف التفاصيل مسبقًا مع طاقم التركيب في شركة الإنتاج إذا لزم الأمر.
ما سبق هو معايير تركيب المصاعد المنزلية. يجب علينا القيام بعمل جيد لاختبار العمل أعلاه. ترتبط جودة تركيب المصاعد المنزلية ارتباطًا مباشرًا بسلامة حياتنا ، ويجب ألا نهتم بهذا.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995