news

ما هي وظائف ومميزات مصاعد الركاب؟

Update:2022-05-13
Abstract:يوجد عدد لا يحصى من مصاعد الركاب في المباني الشاهقة [...]

هناك عدد لا يحصى مصاعد ركاب في المباني الشاهقة. يمكن أن تصل بسرعة إلى الأرضية المخصصة ، وتوفر الوقت وتسريع الكفاءة. إذن ، من يستخدم المصاعد غالبًا ، ما الوظائف التي تعتقد أن المصاعد يجب أن تتمتع بها؟
يجب أن تكون مصاعد الركاب عملية وآمنة. على هذا الأساس ، كلما كان ذلك أكثر راحة كان ذلك أفضل.


التطبيق العملي
هذا مهم للغاية ، ويجب أن يأخذ تركيب مصاعد الركاب في الاعتبار العديد من الجوانب: ارتفاع الأرض ، وتدفق الحشود وحجم المنطقة ، وما إلى ذلك. تستهلك مصاعد الركاب الطاقة بشكل طبيعي من نانجي. كلما زاد حجم المصعد ، زاد وزنه وزادت الطاقة التي يحتاجها ؛ لكن هذا لا يعني أنه كلما كان مصعد الركاب أصغر ، كان ذلك أفضل. في انتظار المصعد ، كم هو مزعج ؛ لكن في بعض الأحيان ، بسبب عامل المساحة ، من المستحيل التحكم في حجم مصعد الركاب ، والذي يجب أن يأخذ في الاعتبار الرقم.
سلامة
هذا مهم جدا. يجب ضمان أداء السلامة لمصعد الركاب. يجب أن تكون هناك أجراس وهواتف إنذار في المصعد للتأكد من أنه في حالة حدوث موقف غير متوقع ، يمكن الاتصال بالعالم الخارجي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة أيضًا إلى بعض تدابير السلامة: عندما يتجاوز المصعد السرعة المقدرة
عندما تكون السرعة 115٪ ، يبدأ محدد السرعة من تلقاء نفسه ويقطع مصدر الطاقة: يوجد أيضًا مخزن مؤقت بوظيفة قطع مصدر الطاقة ، والذي لن يسمح للمصعد بالنزول إلى القاع. عندما يقترب المصعد من القاع ، يعمل المخزن المؤقت ، وينقطع التيار الكهربائي ، ويتوقف المصعد.
راحة
على أساس ضمان النقطتين السابقتين ، فمن الطبيعي أن يكون الأمر أكثر راحة كلما كان ذلك أفضل. يمكن مراعاة تهوية المصعد أو الإضاءة الداخلية أو المراوح أو مكيفات الهواء.
كشركة مصنعة لمصاعد الركاب ، فقط من خلال ضمان التطبيق العملي والسلامة ، يمكن أن تكتسب موطئ قدم في السوق ، وعلى هذا الأساس ، تظهر خصائصها الخاصة وأن تكون محبوبًا من قبل الناس.
مصاعد الركاب هي جيل جديد من المنتجات المطورة لأسواق المباني السكنية والفندقية والمكاتب. لديهم ميزة توفير مساحة المبنى وإبراز مفاهيم المنتج للسلامة والراحة والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة والخدمة الفعالة والتكوين العالي.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995