news

ما هي الفروق بين مصاعد المنازل والمصاعد العامة

Update:2020-10-23
Abstract:عندما بدأت العديد من الفيلات العائلية في استخدام المصاعد المنزلية ، [...]
عندما بدأت العديد من الفيلات العائلية في استخدام المصاعد المنزلية ، كان الكثير من الناس غير ملمين بمصطلح المصعد المنزلي. السبب الرئيسي هو أن الوصول إلى المصعد يأتي من المباني الشاهقة في المدينة ، طالما أنك ترفع المصعد ، فإن المصعد العام يخطر ببالك. يقتصر مصعد المنزل على مساحة عائلية صغيرة فقط ، ولا يحتاج إلى أن يصل إلى عشرات الطوابق ، فقط بضعة طوابق من هيكل المنزل. ومع ذلك ، فإن العصفور صغير ومجهز جيدًا ، لكنه يختلف في الحمولة وعدد الأشخاص.

بشكل عام ، حمولة المصاعد المنزلية هي 250-400 كجم ، بينما حمولة المصاعد العامة هي 450-2500 كجم. يتضح من هذا الرقم أن المصاعد العامة قد تكون 10 أضعاف سعة حمولة مصاعد المنازل. لذلك ، فإن المصاعد المنزلية عبارة عن مصاعد صغيرة ومتطورة ، وليست نوعًا من المباني التي تسرع في حشو نفسك كمخللات أثناء التنقل. نفس المصعد.

الفرق بين المصاعد المنزلية والمصاعد العامة هو أيضًا في السرعة. المصاعد المنزلية 0.4 م / ث والمصاعد العامة 1.0-18.0 م / ث. يتم تشكيلها وفقًا للمتطلبات ومواصفات تصنيع المصاعد المحلية.

اختلاف آخر هو طريقة فتح الباب. المصاعد العامة عبارة عن أبواب أوتوماتيكية بشكل عام ، بينما المصاعد المنزلية عبارة عن أبواب يتم سحبها يدويًا وأبواب أوتوماتيكية. هذا مناسب للعائلات للاختيار وفقًا لاحتياجاتهم ، وهو أكثر مرونة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض العائلات التي لديها كبار السن والأطفال ، قد يكون باب السحب أكثر أمانًا وموثوقية ، على الأقل سيكون احتمال أن يعلقه الباب الأوتوماتيكي أقل بكثير.

من بين هذه الاختلافات ، تعد السرعة هي الأكثر إشكالية والأكثر تطلبًا. يأمل الكثير من الناس أن تصل سرعة المصاعد المنزلية إلى 80 طابقًا. لكن هذا مستحيل تمامًا ، أولاً بسبب الأمان الفني نفسه ، وثانيًا لأن الأرضية نفسها لا يمكنها تلبية هذه المتطلبات. نظرًا لأن الوقت ذهابًا وإيابًا قد يجعل السرعة غير قابلة للوصول ، فإن 0.4 متر / ثانية كافية للاستخدام المنزلي. ليست هناك حاجة على الإطلاق لمتابعة السرعة بشكل أعمى ، بغض النظر عن السلامة.

على الرغم من أن بعض الأشخاص يقترحون زيادة السرعة ، فقد تقول بعض الشركات أنه يمكن القيام بذلك ، لكن هذا المطلب يتجاوز في الواقع متطلبات السلامة الفنية للصناعة وسيتجاهل مشكلات السلامة. لذلك ، يجب على المستخدمين توخي الحذر في السرعة ، وبعض المصاعد المنزلية تزود الشركات يجب أن تكون حذرة أيضًا ، وإلا فإن مخاطر السلامة الرئيسية الناجمة عن التسارع ستسبب العديد من المآسي الاجتماعية والعائلية غير الضرورية.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995