news

ما هي تصنيفات مصاعد الركاب

Update:2021-01-06
Abstract:وفقًا لوضع القيادة ، يكون مصعد التيار المتردد مقسومًا [...]

وفقًا لوضع القيادة ، ينقسم مصعد التيار المتردد إلى: مصعد بمحرك تحريضي AC كقوة دافعة. وفقًا لوضع السحب ، يمكن تقسيمها إلى سرعة أحادية للتيار المتردد ، وسرعة مزدوجة للتيار المتردد ، والجهد المتردد وتنظيم السرعة ، والجهد المتغير AC وتنظيم سرعة تحويل التردد. مصعد DC: مصعد يستخدم محرك DC كقوة دافعة. السرعة المقدرة لهذا النوع من المصاعد تزيد بشكل عام عن 2.00m / s.

المصعد الهيدروليكي: بشكل عام ، يتم استخدام مضخة كهربائية لدفع السائل للتدفق ، ويقوم المكبس برفع عربة المصعد. مصعد الجريدة المسننة والجريدة المسننة: تتم معالجة سكة التوجيه في حامل ، وقد تم تجهيز السيارة بمعدات تتشابك مع الحامل ، ويقوم المحرك بتشغيل الترس لتدويره لرفع السيارة. المصعد اللولبي: قم بمعالجة مكبس المصعد المستقيم إلى خيوط مستطيلة ، ثم قم بتثبيت صمولة كبيرة مع محمل دفع أعلى الأسطوانة ، ثم قم بقيادة الجوز لتدوير المخفض (أو الحزام) عبر المحرك ، لذلك أن البرغي مرفوع مصعد ترتفع فيه السيارة أو تسقط. بالنسبة للمصاعد التي تعمل بمحركات خطية ، يكون مصدر الطاقة هو المحركات الخطية.

في الأيام الأولى للمصاعد ، كانت المحركات البخارية ومحركات الاحتراق الداخلي تستخدم لقيادة المصاعد مباشرة ، لكنها اختفت بشكل أساسي. تصنف المحركات حسب السرعة بواسطة مخفض السرعة. لا يوجد تصنيف صارم للسرعة للمصاعد. عادة ما يتم تصنيف الصين وفقًا للطريقة التالية. المصعد منخفض السرعة: غالبًا ما يشير إلى المصاعد التي تقل سرعتها عن 1.00 متر / ثانية. المصعد متوسط ​​السرعة: غالبًا ما يشير إلى المصاعد التي تتراوح سرعتها من 1.00 م / ث إلى 2.00 م / ث. المصعد عالي السرعة: غالبًا ما يشير إلى المصاعد التي تزيد سرعتها عن 7 م / ث.
ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء مصعد للركاب؟


في نفس الوقت عند شراء العلامات التجارية للمصاعد ، يجب الانتباه إلى المشكلات الرئيسية التالية:

1. تأكيد نوع المصعد:
في بداية فترة التخطيط للمبنى ، يجب توضيح الغرض من المبنى ، لأن أنواع المصاعد المستخدمة في المباني لأغراض مختلفة من الفنادق أو المطاعم أو مباني المكاتب أو المستشفيات أو المساكن أو المؤسسات الصناعية والتعدين غالبًا ما تختلف إلى حد كبير. بعد تحديد الغرض من المبنى ، قم بتحليل تدفق الركاب بناءً على مساحة المبنى والأرض (الارتفاع) وتدفق الأشخاص الذين يدخلون ويغادرون وموقع المصعد في المبنى وعوامل أخرى لتحديد سرعة المصعد والحمل (الحمولة عندما تكون عربة المصعد محملة بالكامل)) ، عدد المصاعد المطلوبة

2 رسم لأعمال المصاعد المدنية:
بعد تحديد نوع المصعد والسرعة وسعة التحميل وعدد الوحدات وعدد التوقفات والارتفاع الإجمالي للرحلة وما إلى ذلك ، يمكن تكليف قسم التصميم المعماري بتصميم المخطط. هنا يجب أن نوضح جزء الهندسة المدنية للمصعد (عمود المصعد بشكل أساسي) ، قسم التصميم من الضروري توفير نفس النوع من رسومات الهندسة المدنية القياسية مع مصنعي المصاعد المحترفين ، ورسم رسومات الهندسة المدنية للمصعد بالاقتران مع الهياكل المختلفة لـ عمود المصعد للمبنى ، مثل هيكل من الطوب أو الهيكل الخرساني أو الهيكل الخرساني من الطوب أو الهيكل الصلب.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995