news

الفرق بين مصعد المستشفى والمصعد العادي

Update:2021-07-21
Abstract:لا تُستخدم مصاعد المستشفيات فقط لنقل الممرات [...]

لا تُستخدم مصاعد المستشفيات لنقل الركاب فحسب ، بل لها أيضًا متطلبات خاصة وصارمة فيما يتعلق بوظيفة المصعد بسبب الاستخدام الخاص. يمكن للمصعد الطبي التحكم بدقة في سرعة عمل المصعد والعمل بسلاسة وراحة. المصاعد تهتم المصاعد الطبية بالخطط الإنسانية لتحسين هيكل السيارة بالكامل وتلبية متطلبات تطبيق العميل إلى حد كبير. تم بناء مساحة هادئة وملونة للركاب. المصاعد الطبية ، بمفهومها التخطيطي ، تخلق انسجامًا مع بيئة المستشفى ، ومساحة نظيفة ومشرقة ، وتخلق بيئة مريحة للركاب ، وتضيف القليل من إعادة التأهيل للمرضى.

مع التحسين المستمر والتحديث لتكنولوجيا توفير الطاقة للمصاعد الطبية ، حققت تكنولوجيا التغذية المرتدة للطاقة - الموفرة للطاقة في المصاعد الحالية تأثيرات واضحة جدًا لتوفير الطاقة ، مع معدل توفير الطاقة من 15٪ إلى 45٪. مع البناء السريع للمستشفى في السنوات الأخيرة ، يستمر عدد المصاعد في الزيادة ، ومن الضروري توفير الطاقة في المصاعد الطبية. بالمقارنة مع الوحدات الأخرى ، فإن عدد المصاعد في المستشفيات كبير ، والطاقة كبيرة ، واستهلاك الطاقة مرتفع ، مما يجعل استهلاك الكهرباء باهظ الثمن. لذلك ، جذب توفير الطاقة للمصاعد الطبية المزيد والمزيد من الاهتمام من المجتمع.
سوف تولد المصاعد العادية درجة حرارة عالية بسبب الطاقة العالية قبل تركيب أجهزة التغذية المرتدة للطاقة للمصعد. من أجل ضمان خفض درجة حرارة غرفة الماكينة إلى درجة الحرارة العادية ، يتم استخدام العديد من مكيفات الهواء والمراوح ذات الطاقة العالية عمومًا لتبريد استهلاك الطاقة للمعدات. لن يستهلك كهرباء أقل من المصعد ، ولكن بعد تركيب جهاز التغذية المرتدة للطاقة الكهربائية ، فهو لا يستبدل مقاومة المصعد للعمل فحسب ، بل يقلل أيضًا من درجة حرارة غرفة الماكينة ، بدون تكييف هواء ، ومراوح ، ويضاعف الطاقة الإجمالية تأثير التوفير ، وهو ما يعادل مصعد "توليد الطاقة". في غرفة آلة المصعد بالمستشفى ، تم تركيب جهاز التغذية المرتدة للطاقة الكهربائية للمصعد. من منظور الفنيين الذين يفحصون المصعد ويجمعون البيانات من جهاز التغذية المرتدة للطاقة الكهربائية بالمصعد المثبت على معدات التحكم في المصعد ، يمكن ملاحظة أنه بعد تثبيت جهاز التغذية الراجعة ، يمكن إعادة الطاقة الكهربائية المولدة بواسطة المحرك إلى الشبكة ، توفر 1500 كهرباء في 3 أشهر لأكثر من كيلو وات ساعة ، فإن معدل توفير الطاقة المباشر يصل إلى 45٪ ، ومتوسط ​​معدل توفير الطاقة 40٪. بهذه الطريقة ، يمكن لكل مصعد توفير 6000 كيلو وات ساعة من الكهرباء كل عام.

من خلال استخدام جهاز التغذية المرتدة للطاقة الكهربائية لمصعد المعدات الموفر للطاقة والصديق للبيئة ، تمكنت المستشفى من حل مشكلة قدر كبير من نفقات الكهرباء ، وتعزيز تدابير التوفير وتوفير الطاقة المختلفة ، والإدارة المبتكرة ووضع التشغيل ، وتحويلها إلى "مستشفى أخضر" منخفض الكربون وصديق للبيئة أثناء الإنشاء. وقد تم تحقيق منافع اقتصادية واجتماعية وبيئية جيدة 3

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995