news

الفرق بين مصعد النار والمصعد العادي

Update:2021-12-17
Abstract:الفرق بين مصعد النار و eleva العادي [...]

الفرق بين مصعد النار والمصعد العادي

الفرق بين مصاعد الحريق والمصاعد العادية: لا يسمح باستخدام المصاعد العادية في حالة نشوب حريق. يمكن لرجال الإطفاء استخدام مصعد الإطفاء في مكافحة الحرائق والإنقاذ في حالة نشوب حريق.

لا تحتوي المصاعد العادية على وظيفة مكافحة حريق ، ويحظر على الناس ركوب المصعد للهروب في حالة نشوب حريق. لأنه عندما يتأثر بارتفاع درجة الحرارة ، أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو اشتعال النيران ، فإنه سيؤثر حتمًا على الأشخاص الذين يستقلون المصعد ، بل وحتى يودي بحياتهم.

مصعد الحريق هو مصعد به وظائف معينة لرجال الإطفاء للإطفاء والإنقاذ عند حدوث حريق في المبنى. عادةً ما تحتوي مصاعد الحريق على وظيفة حماية كاملة من الحرائق: فهي عبارة عن مصدر طاقة ثنائي الدائرة ، أي في حالة انقطاع مصدر طاقة المصعد العامل في المبنى ، يمكن تشغيل مصدر الطاقة في حالات الطوارئ لمصعد الحريق تلقائيًا والاستمرار في التشغيل. لديها وظيفة التحكم في حالات الطوارئ ، أي عند حدوث حريق في الطابق العلوي ، يمكنها قبول التعليمات والعودة إلى الطابق الأول في الوقت المناسب ، بدلاً من الاستمرار في قبول الركاب ، لا يمكن استخدامها إلا من قبل رجال الإطفاء. يحتفظ بمخرج إخلاء طارئ أعلى السيارة ، في حالة فشل آلية فتح باب المصعد ، يمكنك أيضًا الإخلاء هنا. بالنسبة للجزء الرئيسي من مبنى مدني شاهق ، عندما لا تتجاوز مساحة الأرضية 1500 متر مربع ، يجب تركيب مصعد حريق واحد ؛ عندما تزيد مساحتها عن 1500 متر مربع ولكن أقل من 4500 متر مربع ، يجب تركيب مصعدين للحريق ؛ عندما تزيد مساحة الأرضية عن 4500 متر مربع يجب أن يكون هناك ثلاثة مصاعد حريق. يجب أن يتم تركيب عمود المصعد بشكل منفصل ، ولا يجب أن تمر من خلاله أي أنابيب كهربائية أو أنابيب مياه أو أنابيب هواء أو أنابيب تهوية. يجب أن يكون مصعد الحريق مجهزًا بغرفة انتظار ، والتي يجب أن تكون مجهزة بباب حريق لجعله يعمل على منع الحريق والدخان. يجب ألا تقل سعة حمولة مصعد الإطفاء عن 800 كجم ، ويجب ألا يقل حجم طائرة السيارة عن 1 متر × 1.5 متر. وتتمثل مهمتها في أن تكون قادرة على حمل أجهزة مكافحة الحرائق الكبيرة ووضع نقالات منقذة للحياة. يجب أن تكون مواد الديكور في مصعد النار من مواد بناء غير قابلة للاحتراق. يجب اتخاذ تدابير مقاومة للماء لأسلاك الطاقة والتحكم لمصعد الحريق ، ويجب تزويد مدخل مصعد الحريق بمقاييس مقاومة للماء للفيضانات. يجب أن يكون هناك هاتف مخصص في سيارة مصعد الإطفاء وزر تحكم مخصص في الطابق الأول.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995