news

التحدث عن الأشياء التي تحتاج إلى إتقانها عند شراء مصعد

Update:2021-01-13
Abstract:عندما نشتري مصعدًا ، نحتاج إلى معرفة الكثير عن [...]

عندما نشتري مصعدًا ، نحتاج إلى معرفة الكثير عن المصاعد ، ومن ثم ستخبرك شركة صيانة المصعد بما تحتاج إلى معرفته لشراء مصعد.
1. اختر مواصفات المصعد.

ليست هناك حاجة لقول المزيد عن اختيار مصنعي المصاعد والعلامات التجارية ، لأن سوق المصاعد اليوم أصبح سوقًا للمشترين ، ويمكنك الاتصال بأكبر عدد ممكن من الأطراف للاختيار. تجدر الإشارة إلى أن حجم أبواب السيارة والكبسولات ومواصفات المصعد في الردهة جديرة بالاهتمام ، حاول استخدام المنتجات القياسية العامة ، لأن الحجم القياسي موحد ، والتكلفة النسبية هي المزيد من المال. العلامات التجارية الأخرى ، على سبيل المثال ، مصعدين ، سرعتهما ، حمولتهما ، الأرضية والمحطة (رقم الباب) هي نفسها ، ولكنها منتج سلسلة ذات حجم قياسي مشترك ، ولكن في أبواب القاعة للوحدات الأخرى ، يكون حجم الكبسولة قياسيًا ، أي ، لمزيد من معالجة الفصل ، فإن تكلفة المعدات لهذا الأخير أعلى بحوالي 10٪ ~ 10٪ من الأولى. بالطبع ، إذا كان هناك مصعد جر مشابه أو مواصفات خاصة أخرى ، فستكون تكلفة التجنب أكبر.


2. تأكد من نوع المصعد


منذ بداية الخطة ، يجب أن يكون واضحًا بشأن المباني المستخدمة ، لأن أنواع المصاعد التي تستخدمها الفنادق أو مباني المكاتب أو المستشفيات أو المساكن أو الاستخدامات المختلفة غالبًا ما تكون مختلفة جدًا. بمجرد اتخاذ القرار ، يكون التغيير مرة أخرى مزعجًا للغاية.
الغرض من المبنى هو تحديد ، وفقًا لمنطقة البناء ، الأرضية (الارتفاع) ، الأفراد داخل وخارج حركة المرور ، والبناء وتدفق الركاب وتحليل العوامل الأخرى ، وتحديد سرعة المصعد ، والحمل (الحمل في عربة المصعد) ، رقم المصعد.


3. رسومات المصاعد المدنية


يحدد النوع والسرعة والحمل والمجموعة وعدد الطوابق والارتفاع الإجمالي في المصعد السفر. يمكنك تكليف مخطط التصميم بقسم التصميم المعماري. يجب أن يكون مبنى المصعد (عمود المصعد بشكل أساسي) خاليًا. يجب أن يقدم قسم التصميم نفس الشيء في الشركة المصنعة للمصاعد المحترفة. أنواع رسومات البناء القياسية ، جنبًا إلى جنب مع هياكل عمود المصعد مثل هياكل الطوب والهياكل المختلفة والهياكل المصنوعة من الطوب والهياكل الخرسانية المسلحة لرسم رسومات إنشاء المصعد.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995