news

تضيف مصاعد السلالم القوة إلى حياتك

Update:2021-09-29
Abstract:تضيف مصاعد السلالم القوة إلى حياتك هناك العديد من [...]

تضيف مصاعد السلالم القوة إلى حياتك

هناك مواقف مختلفة في حياتنا اليومية تجبرنا على تركيب مصعد على سلالمنا. مع التطور الاقتصادي السريع للصين ، نشهد أيضًا عصرًا من السكان. كيفية السماح لكبار السن في المنزل بالصعود والنزول على الدرج كل يوم تجعل الصين الحياة أسهل ، وقد يكون اختيارًا جيدًا لتركيب مصعد.

مصعد درج هو نوع من المصاعد المثبتة على جانب الدرج. تتكون بشكل عام من ثلاثة أجزاء: الجنزير ، وجهاز القيادة ، والمقعد. يتم تثبيت جهاز القيادة والمقعد معًا ، لذا من المظهر ، فإن السلم يشبه الكرسي الذي يعمل على المسار ، والذي يمكن طيه عند عدم الاستخدام ، ولن يشغل ممر الدرج. بالمقارنة مع المنزل ، لا توجد مساحة. عندما يكون من الممكن تركيب مصعد منزلي صغير والحاجة ماسة إلى مصعد ، فإن المصعد الصغير المثبت على الدرج يمكن أن يحقق أقصى قدر من الحركة لكبار السن الذين يعانون من محدودية الحركة.
مصعد درج

يمكنك استخدام أزرار التحكم وعصا التحكم ووحدات التحكم عن بعد لتشغيل مصعد السلم. يمكنك أيضًا استخدام الدرابزين القابل للتعديل لمزيد من الراحة والأمان عند ركوب المصعد.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكن تعديل العديد من الوظائف الخاصة وفقًا لاحتياجاتك ، فمن المهم شرح احتياجاتك بوضوح لمورد المصعد الخاص بك.

من حيث الوظائف والسلامة على المدى الطويل ، إذا كان هناك قدر معين من المساحة في المنزل ، مثل حوالي متر مربع واحد في منتصف الدرج ، فيمكنك اختيار تركيب مصعد منزلي صغير بجوار الدرج ، والذي يمكن أيضا تحقيق 360 درجة رؤية كاملة

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995