news

تعليمات السلامة للأطفال الذين يركبون السلالم المتحركة

Update:2020-12-30
Abstract:1. لا تدع أطفالك يأخذون المصعد بمفردهم. تي [...]

1. لا تدع أطفالك يأخذون المصعد بمفردهم. قد ينكسر السلم المتحرك أحيانًا أو ينقلب رأسًا على عقب. المصعد بدون أسنان من السهل تشويش يد الطفل. يجب على الآباء رعاية المصعد. يجب على الآباء ترك الطفل يقف أمام جسده. إذا كان الطفل أطول ، يمكن للطفل أن يمسك الدرابزين ، ويمكن للوالد أيضًا أن يمسك بيد الطفل. ابعد قدميك عن حافة المصعد.
2. لا تستخدم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية عند استخدام المصعد.
3. لا تخطو على خط تحذير السلامة الأصفر والجزء الموصل من الخطوتين ، ولا تمشي أو تركض على السلم المتحرك لتجنب خطر السقوط أو السقوط من المصعد.
4. لا تلمس الأحذية والملابس لحاجز المصعد. في حالة وجود موقف حرج ، يوجد زر أحمر بالقرب من الأرض عند مدخل المصعد ، وهو عبارة عن زر فرامل للطوارئ. في حالة ازدحام يد الطفل ، يمكنك الضغط على هذا الزر وسيتوقف المصعد.
5. لا تحمل حقائب كبيرة الحجم ، أو كراسي متحركة ، أو عربات أطفال ، أو عربات ، أو أشياء كبيرة أخرى. بدلاً من ذلك ، استخدم المصاعد الخالية من الحواجز من نوع الرفع.
سادساً ، لا تذهب للوراء ، أو تتسلق ، أو تلعب ، أو تتكئ ، أو تدافع ، فمن الأفضل الاحتفاظ بمساحة قبل وبعد. لا يمكن للأطفال أن يديروا ظهورهم للمصعد ، ولا يمكنهم الجلوس على الدرج ، ناهيك عن الركض واللعب في المصعد في الاتجاه المعاكس. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا قبل استخدام المصعد لأول مرة ، يجب على الآباء تعليم الأطفال كيفية الصعود على السلم المتحرك كخطوة أولى. إذا تم العثور على الطفل غير قادر على تلبية سرعة المصعد ، فمن الأفضل أن يحتجزه الوالد. يعد المشي على الدرج مع المزيد من الأشخاص أكثر أمانًا.
7. لا تمد الرأس والأطراف خارج جهاز الدرابزين لتجنب الاصطدام بالعوائق والأسقف والسلالم الكهربائية المجاورة. تأكد من ترك الطفل متجهًا للأمام. قد يكون الأطفال شقيين وقد تكون العقول متدلية ، وخاصة الأولاد المفعمون بالحيوية.
8. قام مصمم السلم المتحرك بتصميم أمان ، أي زر إيقاف طوارئ أحمر موضوع تحت جانب واحد من السلم المتحرك. يوجد كلاهما فوق وتحت المصعد. إذا كنت تهتم عادة ، يجب أن تعرف ذلك. عندما يكون الطفل في خطر ، بالإضافة إلى حمل الطفل في الوقت المناسب ، تحتاج أيضًا إلى البحث فورًا عن زر التوقف في حالات الطوارئ. يوجد هذا الزر في درابزين مدخل المصعد ، وأسفل الغطاء الداخلي للمصعد ، ووسط بعض المصاعد الكبيرة. يمكن للأشخاص المارة أن يساعدوا أيضًا. اضغط على إيقاف 3

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995