news

الاستخدام الآمن وإدارة مصاعد الشحن

Update:2021-02-26
Abstract:تم التخطيط لمصعد الشحن بشكل أساسي من أجل النقل [...]

يتم التخطيط لمصعد الشحن بشكل أساسي لنقل البضائع ، وعادة ما يكون مصحوبًا بمصعد. سيارة مصعد الشحن طويلة وضيقة. المصعد المستقيم الذي يعمل بمحرك كهربائي مزود بجراب على شكل صندوق. معدات الرفع الثابتة التي تخدم الطوابق المحددة. لديها سيارة تعمل بين صفين على الأقل من قضبان التوجيه الصلبة المستقيمة.
إدارة التشغيل الآمن لمصعد البضائع
عندما يلامس مصعد الشحن سلامة الحياة والمعدات الخاصة الخطرة ، من أجل توحيد تشغيل مصعد الشحن ، وضمان التشغيل الصحيح والآمن ، والاستفادة من وظيفة مصعد الشحن ، والقضاء على وقوع حوادث السلامة. ملحوظة: مصعد البضائع ممنوع لنقل الأشخاص (باستثناء نقل البضائع والتفريغ وسحب المواد). ؟؟ يحظر طرق باب المصعد والسيارة بقوة لتجنب تلف تعشيق الباب والتسبب في حدوث خلل في مصعد الشحن
يحظر الطرق أو المخلل أو الاتكاء على باب المصعد المغلق لمنع الحوادث. قبل دخول السيارة والخروج منها ، يجب أن يكون رقم الطابق واضحًا. فقط عندما تكون أرضية السيارة ممتلئة بالأرضية وباب السيارة مفتوح بالكامل ، يمكنك الدخول والخروج.
عندما يكون المصعد على وشك الإغلاق ، يُمنع الوصول إلى فجوة الباب لاختبار المصعد مفتوحًا من الباب لمنع القرص. التقيد بنظافة المصعد: يمنع التدخين والبصق وإلقاء النفايات في المصعد. يحظر تحميل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة والطويلة والثقيلة والمواد المسببة للتآكل. يجب توخي الحذر عند نقل البضائع ، وعدم لمس باب السيارة وألواح الجدران.
اضغط فقط على الأزرار الضرورية ، ولا تستخدم الأشياء الصعبة للضغط على الأزرار ،
يتم استخدام زر الاتصال العاجل فقط عندما يكون المصعد في حالة تشغيل غير طبيعي ، يرجى عدم الضغط عليه بشكل عشوائي.
لا تصدر ضوضاء وتقفز في المصعد فذلك سيسبب الحوادث ،
يحظر التخريب مثل الخربشة ،
عند ركوب المصعد ، يجب أن تظل هادئًا ، ولا تتحرك ، اضغط على الزر واتصل بصوت عالٍ لإبلاغ الآخرين بالإنقاذ.
عندما يكون المصعد في حالة غير طبيعية (مثل: اهتزاز العملية بعنف ، مصباح الإضاءة لا يضيء ، باب المصعد لا يحرك المصباح عند فتحه ،)
سيُطلب من أولئك الذين يستخدمون المصاعد في انتهاك للوائح تعويض خسائرهم. في حالة وقوع حادث كبير ، سيتم إرسالهم إلى الإدارات ذات الصلة للمسؤولية الاقتصادية والجنائية وفقًا للقانون.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995