news

سوء فهم مصعد الركاب

Update:2020-12-10
Abstract:سوء الفهم 1 التقط الباب بسهولة أو اصعد [...]

سوء التفاهم 1
التقط الباب بسهولة أو اصعد إلى السقف "للهروب"
المصعد بابان أحدهما باب الصالة والآخر باب السيارة. يتم تثبيت جهاز قفل أوتوماتيكي على باب القاعة. بمجرد قفله ، ما لم يتم تشغيل سيارة المصعد في مكانها وتداخل باب القاعة وباب السيارة ، سيتم قفل خطاف القفل الميكانيكي. لا يمكن فتحه. في حالة الطوارئ ، يمكن فقط للموظفين المؤهلين فتح خطاف القفل بالمفتاح الثلاثي الخاص لفتح باب القاعة.
غالبًا ما يتم عرض مشهد رفع السقف والتسلق من المصعد في الفيلم ، وهو أمر مبالغ فيه للغاية. على الرغم من وجود مخرج طوارئ أعلى المصعد ، إلا أن سقف الإضاءة يحتاج إلى الفتح ويلزم مفتاح خاص لفتحه. علاوة على ذلك ، فإن الجزء العلوي من عربة المصعد هو المكان الذي يعمل فيه موظفو الصيانة. لا يوجد سوى درابزين عاملة حولها. ركاب غير مألوفين يصعدون عن طريق الخطأ. لا يمكنهم الهروب من الرافعة فحسب ، بل إنه عرضة للخطر والإصابة.
سوء التفاهم 2
إذا فشل المصعد ، فسوف يسقط فجأة
يحتوي المصعد العمودي على جهاز حماية كامل ، والذي يتم صيانته بشكل طبيعي ولن يسقط فجأة. ما يسميه الركاب "السلم المنزلق" و "السلم المنزلق" هو ​​في الواقع وهم. يحتوي المصعد على ثلاثة أجهزة أمان على الأقل.
بادئ ذي بدء ، المصاعد بها فرامل. عندما يكون هناك عطل أو انقطاع التيار الكهربائي ، فإن الفرامل سوف تغلق محرك الجر لإيقاف الدوران لضمان المصعد. ثانيًا ، يتم ضبط مفاتيح فحص الحد العلوي والسفلي ومفاتيح التباطؤ القسري في عمود المصعد. إذا تم تشغيل المصعد إلى الأطراف العلوية والسفلية ، فسوف يدخل نظام المصعد في حالة التباطؤ والإعداد القسري. ثالثًا ، عندما يكتشف حاكم السرعة الزائدة أن المصعد يعمل بسرعة زائدة ، يتم ربط فرامل الفرجار والسيارة عالقة على سكة التوجيه. إنه مثل زرادية كبيرة ، بمجرد أن ينزلق المصعد بسرعة زائدة ، فإنه سيتشبث به لمنعه من السقوط. في حالة نزول المصعد بسرعة إلى الطابق الأرضي ، لا يزال هناك حاجز في أسفل المصعد لإبطاء تأثير المصعد عند هبوطه. أثناء تشغيل المصعد ، إذا تسبب خطأ بسيط في حدوث مشكلة في إشارة اكتشاف أرضية المصعد ، فسوف يدخل المصعد في حالة إعادة تشغيل الحماية ، ويوقف أمر الزر المقابل تلقائيًا ، ويعيد ضبط بيانات الأرضية عن طريق العودة إلى الطوابق السفلية أو العالية . في هذه العملية ، لا يمكن للمسافرين التحكم في المصعد ، والمصعد قيد التشغيل ، لذلك يعتقد الجميع خطأً أنه "سلم منزلق" أو "منزلق" للمصعد.
ثلاثة سوء تفاهم
لماذا تصبح شاشة عرض الأرضية هي الطابق السادس من الطابق الثامن
في الواقع ، عند تشغيل المصعد ، فإن الرقم المقابل للطابق المعروض ليس دقيقًا للغاية. عند تشغيل المصعد ، يبدأ ، يتسارع ، يتباطأ ، ويتوقف وفقًا لمنحنى تشغيل محدد لإحساس الركاب. "خاصة بالنسبة للمصاعد عالية السرعة ، تكون مسافة التشغيل أكثر من 3 أمتار في الثانية في مرحلة السرعة العالية ، والتي تزيد عن ارتفاع طابق واحد. ومع ذلك ، بالنسبة لتصور الراكب لأخذ المصعد ، يتم فرض أرقام الطابق المعروضة بسرعة موحدة ، بحيث لا يعتقد الركاب أن المصعد غير متوقع سريعًا وبطيئًا.عند حدوث خطأ ، إذا كان المصعد في طور بدء التسارع أو التباطؤ ، فهناك خطأ معين بين الموضع الفعلي والرقمي شاشة العرض. بعد توقف الحماية الذاتية للمصعد ، ستتحول شاشة الأرضية تلقائيًا إلى الوضع الفعلي. في هذا الوقت ، ظن الركاب خطأً أن المصعد سقط فجأة عدة طوابق. في الواقع ، توقف المصعد ضمن مسافة الكبح العادية بدون الانزلاق.
أربعة سوء تفاهم
فشل المصعد هو حادث
من الممكن أن يسمع بعض المواطنين أصواتًا غير طبيعية عند ركوب المصعد ، أو أن سيارة المصعد تهتز قليلاً أثناء تشغيل المصعد. لا داعي للذعر عند مواجهة هذا الموقف. وفقًا للتقارير ، سيكون للمصعد حتمًا مجموعة متنوعة من المواقف أثناء التشغيل ، مثل الضوضاء غير الطبيعية ، والتوتر ، والتوقف في حالات الطوارئ ، وحتى الأشخاص المحاصرين ، وما إلى ذلك. هذه مجرد مصاعد تتعطل أثناء التشغيل ، وليست حوادث المصعد. حوادث المصاعد محددة بدقة ووضوح. وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة الخاصة بالمعدات الخاصة ، لا يمكن اعتبار حوادث المصعد بمثابة حوادث مصعد إلا إذا كانت سيارة المصعد قد تقطعت بها السبل لأكثر من ساعتين وتسبب المصعد في إصابة خطيرة أو وفاة أو أضرار جسيمة في الممتلكات.
سوء التفاهم 5
المصعد اغلاق = حادث المصعد
أثناء تشغيل المصعد ، عند مواجهة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ والوقوع في شرك ، كان رد فعل معظم الناس "لقد واجهت حادث مصعد مرة أخرى". ومع ذلك ، يقول بعض المحللين إن إغلاق المصعد هو في الواقع إجراء وقائي للركاب.
أثناء تشغيل المصعد ، عندما يكتشف نظام الكشف أن المصعد يعاني من مشاكل مثل الشذوذ أو العطل ، فإنه يقوم تلقائيًا باستجابة طبيعية لحماية الركاب ، ومن ثم يتم إغلاق الشخص. إن انقطاع التيار الكهربائي هو في الأساس ظاهرة يتوقف فيها المصعد عن العمل عند عدم وجود كهرباء ، وتكون عربة المصعد متوقفة في الرافعة. الركاب المحبوسين في المصعد ، في هذا الوقت نعم ، يحتاج موظفو الصيانة فقط إلى تحريك الراكب يدويًا للإفراج عن الركاب.
في حالة حدوث حالة طارئة مثل محاصرة المصعد ، أولاً ، اضغط على زر إنذار الطوارئ للاتصال بالموظفين المناوبين في شركة إدارة الممتلكات ؛ ثانيًا ، اتصل برقم الإنقاذ لوحدة الصيانة ؛ في حالة فشل الاتصال ، اتصل على الفور برقم طوارئ المصعد 96333 لطلب المساعدة. تذكر ، لا يجب عليك تحت أي ظرف من الظروف الانخراط في سلوكيات خطرة مثل تسلق قمة السيارة أو فتح باب السيارة بالقوة.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995