news

الأمور التي يجب تنفيذها بدقة في تركيب مصاعد الشحن

Update:2022-04-02
Abstract:الأمور التي يجب تنفيذها بدقة في التركيب [...]

الأمور التي يجب تنفيذها بدقة في تركيب مصاعد الشحن

مصاعد البضائع تستخدم بشكل أساسي لنقل البضائع في المصانع والمحطات والأرصفة وما إلى ذلك ، حيث تحتل مساحة صغيرة ووزنًا ثقيلًا ، وأصبحت أداة مهمة للنقل الحديث على ارتفاعات عالية. إذن ، ما الذي يجب القيام به في تركيب وتشغيل رافعة البضائع؟

تتمثل الخطوة الأولى قبل تركيب مصاعد الشحن في تحديد عدد الأفراد ، بما في ذلك التركيب والكهربائي والعاملين ، بناءً على العدد الفعلي للمصاعد وجدول التثبيت. متطلبات المثبت: مطلوب تدريب تقني خاص وهو على رأس العمل.

خلال خطوتين ما قبل التثبيت ، يقوم قائد فريق التركيب بإعداد جدول زمني للبناء بناءً على عبء العمل ومتطلبات مدة العقد وظروف الموقع. بعد التثبيت العادي ، يجب أن يتم تنفيذه بما يتفق بدقة مع الجدول الزمني لفترة البناء لضمان تقدم التثبيت وجودة التثبيت.

لضمان التثبيت السلس لرافعة البضائع ، يجب أن يعرف الشخص المسؤول عن التثبيت المعلومات ذات الصلة برأس البئر وسكة العمود في موقع التثبيت ، والحصول على الرسم التخطيطي ، وفهم البيانات ذات الصلة ، مثل الأرض الارتفاع ، حجم التخليص السلعي ، عمق المنجم ، ارتفاع السقف و Corbel. الحجم ، حجم موضع الحديد المضمن ، حجم موضع الفتحة المحجوزة ، ارتفاع غرفة الماكينة ، موضع الخطاف ، إلخ. إذا كانت الأبعاد ذات الصلة لا تفي بمتطلبات التثبيت لمصعد الشحن ، يرجى التواصل مع العميل في الوقت المناسب وتصحيحه في غضون المهلة.

أثناء بناء السقالات ، يجب أن يتم بناؤها وفقًا لمتطلبات رسومات السقالات ورسم برج غرفة آلة الرفع لتجنب الاحتكاك بمكونات الجنزير مثل قضبان التوجيه ، والعتبات ، وأخاديد التوزيع. يجب أن تكون السقالات ثابتة وآمنة. بشكل عام ، يجب استخدام الأعضاء المعدنية الصلبة أكثر. حاول ألا تستخدم الخشب أو الخيزران.

يعد التشغيل التجريبي ، وهو خطوة أساسية في مصعد الشحن ، خطوة يسهل التغاضي عنها. أثناء عملية التشغيل ، يلزم إجراء عمليات الاختبار والتحميل وعدم التحميل للتأكد من صحتها قبل وضعها في الإنتاج.

بعد الانتهاء من الأعمال المذكورة أعلاه ، تم الانتهاء بشكل أساسي من تركيب وتشغيل مصاعد الشحن الخاصة بنا ، وستؤثر جودة معدات التركيب العامة أيضًا على الاستخدام العادي للمعدات في المستقبل.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995