news

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في زخرفة المصعد

Update:2022-02-22
Abstract:سلامة المصعد هي أساس جماليات المصعد. [...]

سلامة المصعد هي أساس جماليات المصعد. على هذا الأساس فقط يمكننا تطوير حلول تصميم أكثر وأفضل لجعل سياراتنا المثلجة شائعة الاستخدام دافئة وممتعة للعين.


(1) زيادة الوزن بعد زخرفة السيارة

في المعلومات ذات الصلة لسنوات عديدة ، يتغير وزن السيارة بسبب زخرفة المصعد ، مما يؤدي إلى فشل معامل التوازن في تلبية المتطلبات ، مما يؤدي إلى العديد من حوادث المصاعد بدرجات متفاوتة. يُحسب وزن عربة المصعد بعد الزخرفة على أساس وزن حوالي 320 كجم لكل طن من السيارة ، ويتجاوز الوزن بعد الزخرفة 380 كجم. لجعل المصعد يعود إلى نقطة الأساس (أي للوصول إلى معامل التوازن الأصلي) وزيادة الوزن بمقدار 190 كجم ، أي أضف 570 كجم إلى الوزن الإجمالي لآلة الجر. بالطبع ، يحتوي تصميم المصعد على بيانات محجوزة ذات وزن زائد. ومع ذلك ، إذا تم تجاوز الرقم ، فسيكون للمحرك الرئيسي ، والعتاد ، والعمود الرئيسي ، وكل حبل فولاذي وبكرة كابل درجات مختلفة من التعب المعدني. لن تعمل أي أداة اختبار بسبب هذه الأنواع من العواقب. على سبيل المثال ، لا يمكن الحكم على عمق حفرة بكرة الكابل إلا من خلال الخبرة. المصعد نفسه يعاني من زيادة الوزن ، بحيث لا يتم تخزين المصعد بسهولة لمدة ثانية أثناء التشغيل ، مما قد يتسبب في وقوع حوادث مختلفة في المصعد ، خاصة للمصاعد عالية السرعة والمصاعد التي لا تحتوي على غرفة ماكينات. لذلك ، في تصميم الزخرفة ، من الضروري التحكم في وزن الزخرفة. في كل عام ، تقع حوادث مختلفة ناجمة عن زيادة الوزن بعد تجديد المصعد. لكنها لم تحظ حتى الآن باهتمام حقيقي. في تصميم ديكور المصعد ، حاول ألا تختار الكثير من المواد الثقيلة.


(2) يجب أن تترك زينة السيارة النافذة المنقذة للحياة (منفذ الهروب)

عندما يعمل المصعد ويحدث حادث ، إذا لم يتمكن من العودة إلى أرضية التسوية ، لا يمكن فتح باب السيارة ، والسيارة بالطبع في الميزانين. عندما يحفظ المشغل الأشخاص ، من الضروري استخدام نافذة الإنقاذ الموجودة أعلى السيارة لإنقاذ الركاب المحاصرين. إذا لم يتم ترك نافذة الإنقاذ في مكانها أثناء الزخرفة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الإزعاج وتأخير المنقذ لفترة طويلة. سيكون الركاب المحاصرون لثانية أخرى أكثر خطورة (الأول هو الخوف النفسي) ، لذلك في عملية التصميم ، يجب الانتباه إلى النوافذ المنقذة للحياة وجماليات الزخرفة. نظرًا لقرب البشر من الطبيعة ، فإن الخشب هو بطل الرواية باعتباره المادة المستخدمة في الزخرفة. إذا كانت السيارة مصنوعة من الكثير من الخشب ، فقد يتسبب ذلك في نشوب حريق مؤسف. بالطبع ، في عملية الاستخدام ، يمكن تطبيق الطلاءات المقاومة للحريق على سطح الخشب وفقًا لممارسات مكافحة الحرائق. ومع ذلك ، نظرًا للتشغيل طويل المدى للسيارة لأعلى ولأسفل ، فقد تتسبب الأسلاك في تلف الجلد الخارجي للشيخوخة ، وتكون مساحة السيارة محدودة. بمجرد ملامسة مصدر الطاقة للخشب وبدء الحريق ، في مساحة صغيرة ، إذا كان هناك حريق ودخان ، فلن يكون للركاب أي طريقة للهروب.


بالطبع ، طلب المستخدم هو أنه يجب على مقاولينا ، بناءً على مسؤوليتهم وإخلاصهم للركاب ، أن يأخذوا في الاعتبار بشكل كامل الحمولة الزائدة المحتملة على السيارة بعد الزخرفة ووضع النوافذ المنقذة للحياة. بالطبع ، هناك تفاصيل أخرى يجب أن نوليها المزيد من الاهتمام 3

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995