news

صيانة فرامل مصعد الركاب

Update:2021-02-18
Abstract:متطلبات صيانة المصاعد السريعة لـ p [...]

متطلبات صيانة المصاعد السريعة لمكابح مصاعد الركاب:
1. يجب أن تضمن الفرامل قوة الكبح وتقوية صيانة وفحص زنبرك الفرامل. أثناء الفحص ، أغلق حذاء الفرامل أولاً في حالة القفل ، ثم استخدم جهاز تحرير حذاء الفرامل لفتح حذاء الفرامل. يمكنك أولاً اكتشاف ما إذا كان الزنبرك قد أصبح ناعمًا أم لا ، يمكنك أيضًا ضرب الزنبرك بمطرقة يدوية ، والحكم على ما إذا كان الزنبرك به تشققات وفشل بسبب الصوت.
2. يجب أن يكون فتح وإغلاق الفرامل موثوقًا به خلال السكتة الدماغية الفعالة ، ويجب أن تعمل جميع المكونات بشكل طبيعي دون تشويش ، ويجب تشحيم جميع الأجزاء المتشابكة وصيانتها مرة واحدة في الأسبوع ، ويجب تجفيف زيت نظام الفقد الكلي L-AN16 في الأجزاء المتحركة ، ولاحظ أنه لا ينبغي أن يتلوث الزيت على سطح عجلة الفرامل وشريط الفرامل.
3. تحقق مما إذا كان حذاء الفرامل متصلًا بسطح عجلة الفرامل ، وما إذا كان شريط الفرامل على طرفي حذاء الفرامل منفصلاً عن جسم حذاء الفرامل ؛ ما إذا كانت جودة سطح عجلة الفرامل جيدة ، ولا يُسمح للمسامير لتثبيت شريط الفرامل بالاتصال بعجلة الفرامل ، يجب استبدال شريط الفرامل عندما يتجاوز التآكل 1/3 من سمك شريط الفرامل ؛ يجب فحص صمولة الضبط وصمولة قفل الفرامل للتأكد من عدم ارتخائها.
4. يجب أن يكون عمل الفرامل مرنًا وموثوقًا به. يجب أن يكون سطح عمل حذاء الفرامل وعجلة الفرامل نظيفين ، ويجب أن يتناسب الاثنان بشكل وثيق. يجب ألا يقل سطح التلامس بين شريط الفرامل المركب حديثًا وعجلة الفرامل عن 80٪ من مساحة شريط الفرامل ، والتي يمكن قياسها بطريقة الدائرة (أي تسمى طريقة قياس التطويق أو الثماني نقاط طريقة القياس). عندما يتم تحرير الفرامل ، يجب أن يترك حذاء الفرامل عجلة الفرامل في نفس الوقت ، ويجب ألا تكون فجوة تحرير الفرامل أكبر من 0.7 مم ، بدون احتكاك محلي. أثناء الكبح في حالات الطوارئ ، يجب ألا تتجاوز مسافة انزلاق المصعد 100 مم محسوبة بسرعة تشغيل تبلغ 0.5 متر / ثانية.
5. يجب ألا يكون هناك أي ارتخاء في ملامسات ملف الفرامل ، ويجب عزل الجزء الخارجي من الملف جيدًا لمنع الدوائر القصيرة. عندما يتم تحرير الفرامل الكهرومغناطيسية DC ، يتم فصل الاتصال المغلق عادة للموصل ويتم إدخال المقاومة في حلقة الملف لتقليل ارتفاع درجة الحرارة. أثناء البدء العادي ، يكون الجهد عبر الملف 110 فولت ، والمقاومة المتسلسلة 55 ± 5 درجة مئوية ، ويجب ألا يتجاوز ارتفاع درجة حرارة ملف الفرامل 60 درجة مئوية ، ويجب ألا تتجاوز درجة الحرارة المطلقة 80 درجة مئوية.
6. يمكن أن يتحرك مسمار الفرامل بحرية ، بدون غبار أو شحم ، ويمكن تشحيمه بزيت رقيق. عندما يتجاوز تآكل الدبوس 5٪ من القطر الأصلي أو يتجاوز الإهليلجيه 0.5 مم ، يجب استبدال عمود جديد. . يجب استبدال نظام الرافعة والزنبرك في الوقت المناسب إذا تم العثور على تشققات.
7. يجب أن ينزلق قلب الحديد المتحرك للمغناطيس الكهربائي بمرونة في الغلاف النحاسي. إذا لزم الأمر ، يمكن تشحيمه بمسحوق الجرافيت (يمكن استبدال الرصاص بالقلم الرصاص في مسحوق).
8. يجب أن يكون حزام الفرامل خاليًا من الشحوم أو الطلاء لمنع الانزلاق المفرط للفرامل وتقليل عزم الكبح. يمكن كشطها برفق باستخدام أداة صغيرة أو تنظيفها بالكيروسين.
9. المسامير لتثبيت شريط الفرامل يجب أن تكون مدفونة في فتحة مقعد الرأس الغاطسة. يغوص رأس برشام شريط الفرامل الجديد إلى عمق لا يقل عن 3 مم. يجب ألا يلامس رأس برشام شريط الفرامل عجلة الفرامل في أي وقت.
10. من أجل ضمان الخلوص المنتظم بين الأطراف العلوية والسفلية لحذاء الفرامل وعجلة الفرامل والقوة الموحدة المطبقة على سطح التلامس بالكامل ، يجب ضبط قاعدة الفرامل بحشوة بحيث يكون حذاء الفرامل متسقًا مع الخط الأفقي المركزي لعجلة الفرامل وتصل إلى ارتفاع المركز ومتطلبات الاستقامة ، لذلك ، انتبه إلى ما إذا كانت الحشية قد تم إزاحتها أم لا.
11. يجب أن يكون سطح عجلة الفرامل خالي من الخدوش وجزيئات فحم الكوك عالية الحرارة ، إن وجدت ، يجب صقلها بسلاسة.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995