news

صيانة وصيانة مصعد الفيلا

Update:2022-07-29
Abstract:في حالة عدم وجود ضوضاء احتكاك أثناء العملية ، [...]

في حالة عدم وجود ضجيج احتكاك أثناء تشغيل مصعد الفيلا المنزلية ، يجب تنظيف سيارة المصعد وتشحيمها لتحقيق عمل حذاء التوجيه لإعادة التزود بالوقود وتنظيف كوب الزيت. يتم استخدام مصاعد الفيلا بشكل أقل تكرارًا ولها محتوى زيت أقل في قضبان التوجيه ، والتي تكون عرضة للضوضاء أثناء التشغيل.

لذلك ، في مواجهة هذا الموقف ، من الضروري تطبيق زيت التشحيم على سكة التوجيه والاحتفاظ به مرة واحدة في السنة لتحقيق تأثير تقليل الضوضاء. بالنسبة لباب قاعة المصعد وباب السيارة ، أثناء عملية الصيانة ، يمكن إضافة الزيت إلى المسار المنزلق للباب وأجزاء التشغيل لتحسين تأثير التشحيم. ولكن بعد تحقيق تأثير التشحيم ، يمكن أيضًا إزالة الزيت الموجود على السطح لتقليل التأثير على الغبار.

يعد تسوية مصعد الفيلا أيضًا أمرًا مهمًا للغاية ، كما أن صيانته أكثر أهمية. بشكل عام ، يمكن رسم الألوان الزاهية على الأرض من 5 إلى 20 مم من كل طبقة لتذكير الآخرين. تحتوي عربة مصعد الفيلا المختارة على العديد من المواد ، والتي تتأثر بسهولة بالبيئة والديكور وعوامل أخرى وتتسبب في حدوث تشوه وظواهر أخرى ، ولدى المستخدمين متطلبات عالية لذلك.

لذلك ، في عملية الإصلاح والصيانة ، من الضروري التركيز على الفحص والتعديل. على سبيل المثال: يمكن تثبيت المفتاح الصغير على جدار السيارة ، بحيث يمكن توصيله في سلسلة في دائرة الأمان. تشتمل الأجزاء الكهربائية لمصعد الفيلا بشكل أساسي على مفاتيح التبديل وأجزاء أمان مختلفة ولوحة التحكم الرئيسية وما إلى ذلك. من أجل ضمان حماية سلامة مصعد الفيلا أثناء الاستخدام ، من الضروري التحقق من التصاق المفاتيح أثناء الفحص و عملية الصيانة.

خزانة التحكم هي المكون الرئيسي لنظام المصعد بأكمله ، والذي يمكنه تحقيق النشر والتعرف والتحكم في العمل ، ويتم التحكم في بدء تشغيل المصعد وإيقافه وتشغيله. أثناء الإصلاح والصيانة ، يجب اختبار أداء العزل للأجهزة الكهربائية ، ويجب استبدال بعض الأجزاء ذات الأداء الضعيف للعزل. من أجل تقليل الأعطال التي يسببها الباب في العمل اليومي للمصعد ، يمكن استخدام خطوط دائرة قصر احترافية ، ويمكن قصر دائرة أقفال الأبواب لتحقيق التشغيل العادي للمصعد تحت إشراف متخصصين.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995