news

هل تركيب مصعد الفيلا في المنزل فعال من حيث التكلفة؟

Update:2021-09-10
Abstract:هل تركيب مصعد فيلا في المنزل غير مكلف [...]

هل تركيب مصعد الفيلا في المنزل فعال من حيث التكلفة؟
مصعد المنزل هو مصعد يتم تركيبه في مسكن خاص ويستخدمه فرد واحد فقط من أفراد الأسرة. يمكن أيضًا تثبيته في مبنى لا تستخدمه عائلة واحدة كأداة لعائلة واحدة لدخول مسكنها ، لكن لا يمكن للجمهور أو غيره من المقيمين في المبنى الدخول إليه واستخدامه.
من الضروري تركيب مصاعد في الفلل. يمكن أن يوفر تركيب المصاعد الراحة وتحسين جودة الحياة. يعتبر دور المصاعد أكثر أهمية إذا كان هناك كبار السن أو الأشخاص ذوي الإعاقة في المنزل.
هل هي فعالة من حيث التكلفة لتزيين مصعد فيلا في المنزل؟ مع التحسين المستمر لجودة الحياة الآن ، تفكر العديد من العائلات فيما إذا كان ينبغي تركيب مصعد أم لا. بعد كل شيء ، هناك كبار السن والأطفال في المنزل ، والجميع معتاد على استخدام المصاعد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع سعر مصاعد الفلل ، فإن تركيب مصاعد الفيلا في المنزل أمر فعال من حيث التكلفة. NS؟
ستبدو الفلل التي تحتوي على مصاعد أكثر راقية ويمكن أن تضيف قيمة إلى المنزل. إذا قمت بتركيب مصاعد حول منزلك ، فهذا حديث. إذا قام الجميع بتركيب مصاعد ، ولكن منزلك لم يقم بتركيبها ، فسيظهر أنك لست متطلعًا إلى الأمام ، بل وتأسف لأنك لم تفكر في تركيب المصاعد.
هل من العملي تركيب مصعد في الفيلا الخاصة بك؟
الوظائف التي يجب أن يتمتع بها مصعد الفيلا العائلية:
1. هناك طريقتان بشكل عام لفتح باب مصعد المنزل للفيلا. باب أوتوماتيكي وباب يدوي. يجب أن تحتوي الأبواب الأوتوماتيكية واليدوية على وظيفة التعشيق الكهروميكانيكية لمنع فتح الباب عند فتح الباب وعدم وجود المصعد.
2. لا تحتوي المصاعد المنزلية المستوردة من أوروبا على أعمدة هيكل فولاذية للمصاعد ولا تحتوي على أبواب. ولكن يجب أن تكون هناك إجراءات أمان لمنع تصادم القص.
3. تم تصميم معظم مصاعد الفلل بأبواب مفصلية يدوية. السيارة ليس لها باب. ثم يجب تركيب باب ستارة خفيف لمنع خطر الاحتكاك والاصطدام والبثق.
4. يوصى بتركيب جهاز هاتف للطوارئ في السيارة لمنع الإنذار للمساعدة في حالة حدوث عطل.
5. زيادة تدابير وإجراءات الإنقاذ الذاتي عند الوقوع في شرك. لا يُسمح للركاب بمساعدة أنفسهم في مصاعد الركاب. يمكن للعائلات المختلفة القيام بهبوط اضطراري بضغطة زر واحدة.
6. يأتي مصعد الفيلا بشكل قياسي بوظائف وأجهزة تسوية الطوارئ لإيقاف التشغيل. ومع ذلك ، يجب استخدام هذه الوظيفة في ظروف غير طبيعية مثل الإصلاح والصيانة

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995