news

كيفية حل الإخفاقات الشائعة للمصاعد المنزلية

Update:2022-10-31
Abstract:الخلاصة: كيف يمكن حل الإخفاقات الشائعة للمصاعد المنزلية؟ في ال […]

كيف تحل الإخفاقات الشائعة للمصاعد المنزلية؟ في العامين الماضيين ، أصبحت مصاعد المنازل هي المعدات المفضلة للعديد من السكان لحل مشكلة الصعود والنزول أو إزعاج البضائع في بيئة الفيلا. ومع ذلك ، حتى بالنسبة للمصاعد المنزلية ، هناك خطر محتمل على سلامة المصاعد. لذا ، ما الذي يجب أن نفعله إذا تعطل مصعد المنزل ، وكيف يمكننا إنقاذ أنفسنا بأمان عند تعطله؟
طريقة الإنقاذ الذاتي عندما يواجه مصعد المنزل عطلًا: عند انقطاع التيار الكهربائي ، لن يتوقف المصعد العادي عن العمل. إذا كان المبنى مجهزًا بمصدر طاقة احتياطي للمصعد أو كان المصعد نفسه مزودًا بجهاز تسوية الطوارئ يعمل بالبطارية ، فسيتم فتحه تلقائيًا إلى أقرب طابق لفتح الباب.
قبل أن يفشل مصعد المنزل ، عادة ما تكون هناك بعض الإشارات الخطيرة ، مثل إصدار المصعد صوتًا غير طبيعي ، أو تغيرت السرعة بشكل كبير ، فجأة وبطء.
عند إخراج المصعد ، لا يتم عرض أي شاشة ، أو ضوء الزر مطفأ.
يذكرك مستشار سلامة المصعد العائلي أنه بمجرد مواجهة الموقف أعلاه ، يجب على الركاب مغادرة السيارة بمجرد توقف المصعد ، وإخطار موظفي إدارة المصعد على الفور بالظروف المحددة لفشل المصعد. من المهم ملاحظة أنه عند دخول المصعد أو مغادرته ، لا تندفع نحو المصعد. انتبه إلى ارتفاع أرضية المصعد والأرضية.
اتخذ الإجراءات الوقائية عند نزول مصعد المنزل:
1. اضغط بسرعة على الزر الموجود في كل طابق حتى يتمكن المصعد من التوقف عن الهبوط فورًا عند تشغيل طاقة الطوارئ ؛
2. إذا كان هناك مقبض في مصعد المنزل ، فعليك أولاً إمساك المقبض بيد واحدة ، ثم يكون مسند الظهر والرأس بالكامل قريبين من الجدار الداخلي للمصعد لإصلاح وضع الشخص وتجنب السقوط ؛
3. إذا لم يكن هناك مقبض في المصعد ، فإن كلتا اليدين ستدعمان الجدار الداخلي للمصعد ، وبعد ذلك يكون الجزء الخلفي والرأس بالكامل قريبين من الجدار الداخلي للمصعد لإصلاح الجسم وحماية العمود الفقري. جدار المصعد
4. ثني الركبتين ، استخدم الركبتين للانحناء لتحمل الضغط ؛
5. بعد أن يكون مصعد المنزل في حالة مستقرة ، اتصل على الفور بوحدة صيانة المصعد وموظفي الإدارة. توجد أجراس إنذار وأجهزة اتصال لاسلكي في المصعد ، أو اطلب 119 للمساعدة.

شركة Zhejiang Aoma Elevator Co. ، Ltd. هي مصعد المنزل مصنع

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995