news

كيفية زيادة عمر خدمة مصعد منزل الفيلا؟

Update:2022-01-13
Abstract:دخل مصعد منزل الفيلا تدريجيًا أكثر و [...]

دخل مصعد منزل الفيلا تدريجيًا إلى المزيد والمزيد من العائلات ، وأحد الاهتمامات المستمرة لمصعد منزل الفيلا هو مدة خدمته. إذن ، كيف يمكن زيادة عمر خدمة مصعد منزل الفيلا؟


1. يجب صيانة مصاعد الفلل المنزلية بانتظام
وقت الصيانة الدورية لمصعد الفيلا هو مرة واحدة في الشهر. من الضروري مطالبة متخصصي الصيانة بفحص وإصلاح واستبدال أجزاء المعدات في تشغيل المصعد من خلال معدات احترافية لضمان التشغيل الآمن للمصعد ؛ عادة ما تكون دورة الصيانة الروتينية اثنتين. أسبوعيًا ، تكون العملية بسيطة نسبيًا بشكل عام ، ويحتاج متخصصو الصيانة إلى مراقبة وفحص واختبار معدات المصعد من خلال حواسهم الخاصة.

2. يجب صيانة مصاعد الفلل المنزلية بشكل روتيني
كما سيتم إجراء الصيانة الدورية للوحة التحكم في المصعد بالفيلا ، ويتم التحقق من صحة عملها عند إيقاف تشغيل آلة جر المصعد. استخدم فرشاة ناعمة أو منفاخ لإزالة رواسب الغبار على اللوحة المطبوعة ، والمكونات الإضافية الموجودة عليها وجميع المكونات الإلكترونية ، وتحقق من حالة ملامسات المفاتيح الكهرومغناطيسية ، وحالة التلامس ، وعزل سطح الملف ، والموثوقية لعمل التشابك الميكانيكي ؛ يجب معالجة المناطق المستأصلة من ملامسات الموصل والترحيل بقطعة قماش صنفرة ناعمة ومسحها نظيفًا. تحقق من جهات الاتصال وتحقق منها واضبطها لجعلها تتمتع بمسافة معينة واتصال جيد وضغط مناسب وهامش عمل مناسب ؛ عندما يكون محرك الجر محملاً بشكل زائد لفترة طويلة ، قد يعمل التتابع الحراري وسيقطع قوة محرك السحب. في هذا الوقت ، يجب إعادة ضبط المرحل الحراري يدويًا.

3. صيانة باب الصالة وباب السيدان لمصعد الفيلا المنزلية
باب القاعة وباب السيدان لمصعد الفيلا المنزلية عرضة للمشاكل. ما يجب القيام به هو إعادة التزود بالوقود في المكان الذي يجب إعادة تعبئة الزيت فيه بالوقود على العتبة العلوية وإبقائه مشحمًا جيدًا ، حتى لا يصدر المصعد أصواتًا مزعجة أثناء التشغيل وعند فتح الباب. . تردد تبديل باب المصعد في الفيلا مرتفع نسبيًا ، ويسهل تلف سلك التبديل. هذا يحتاج إلى التحقق بشكل متكرر. إذا تم العثور على خطر على السلامة ، يجب استبداله في أسرع وقت ممكن.

بينما يوفر مصعد الفيلا المنزلية للناس الراحة والرضا في المنزل ، يجب على الناس أيضًا إدراك أهمية ودور المواد الاستهلاكية العالية والصيانة اليومية والصيانة. لا تشعر أن الصيانة اليومية مزعجة للغاية. في عملية الصيانة اليومية ، تجد أيضًا مشاكل ، وفي الوقت نفسه ، من الأفضل حماية نفسك أيضًا.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995