news

كيفية التأكد من سلامة المصاعد المنزلية أثناء الصيانة

Update:2021-10-15
Abstract:من الضروري جدًا صيانة المصاعد المنزلية [...]

من الضروري جدًا صيانة المصاعد المنزلية بانتظام أثناء الاستخدام ، ومن الضروري ضمان السلامة ذات الصلة أثناء عملية الصيانة. فكيف يجب ضمان سلامة المصاعد المنزلية أثناء الصيانة؟

1. يجب أن يلتزم موظفو صيانة المصاعد المنزلية بصرامة بقواعد تشغيل سلامة الكهرباء. انتبه إلى فحص تفريغ المكثف قبل فحص الدائرة.

2. منع حوادث الصدمات الكهربائية عند دخول أماكن العمل المبتلة. في حالة غمر المعدات الكهربائية وتراكم المياه في الحفرة ، يجب قطع كل الطاقة قبل إصلاح الصرف.

3. عند إجراء الصيانة الكهربائية والتفتيش والعمليات الأخرى ذات الصلة ، يجب فصل الطاقة وقوة التحكم ، ويجب إزالة التأمين ، ويجب تعليق علامة "العمل الشخصي ، لا يوجد نقل للطاقة".

4. بالنسبة لخطوط التوزيع الخاصة بالمعدات الكهربائية المختلفة ، يجب اختيار الأنواع والنماذج بشكل معقول ، ويجب اختيار المقطع العرضي للموصل بشكل معقول ، ويجب عدم استخدام الموصلات العارية. يجب وضع الخطوط بطريقة قياسية ، ويجب عدم لفها حول الأجزاء المتحركة مثل القضبان الفولاذية والسقالات وقضبان التوجيه والأشياء الموصلة.

5. يجب تأريض جميع خطوط الكهرباء بجهد 110 فولت وتيار 15-20 أمبير ، باستثناء خطوط الإنارة المؤقتة. لا تقم بتوصيل مقبس خارجي بدائرة الإضاءة ، وإلا يجب تأريض الدائرة.

6. يمنع منعا باتا استخدام الكهرباء في التأريض. يمنع منعا باتا استخدام الأنابيب الفولاذية السقالة كسلك أرضي لدائرة اللحام. يُمنع منعًا باتًا استخدام الكابل المصاحب للسيارة لإجراء اللحام الكهربائي أو غيره من أحمال التيار الكبيرة.

7. استخدم فقط الأدوات ذات العزل المناسب عند العمل على الدائرة. لأن الدائرة قد لا تزال حية.

8. قبل بدء العمل على المعدات التي لا تعمل ، يجب فحص جميع أجهزة التحكم الكهربائية وأجهزة البدء بدقة. إذا كان أي جزء من الجهاز يحتوي على جهاز تحكم عن بعد ، فقم بإزالة فتيل وحدة التحكم عن بُعد ، وقم بقفل مصدر الطاقة وحدد موقع الفصل أو المفتاح.

9. عند مواجهة حادث صدمة كهربائية ، لا داعي للذعر. أولاً ، يجب قطع التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن. لا تلمس مباشرة الشخص الذي أصيب بالصدمة الكهربائية. عندما يتعذر قطع التيار الكهربائي ، استخدم مواد غير موصلة لدفع المصاب بعيدًا أو قطع التيار الكهربائي.

10. عندما يجب تجاوز دائرة الأمان لباب الهبوط وتشغيلها بواسطة دائرة الالتفافية ، يجب وضع المصعد في حالة الفحص من خلال صندوق الفحص العلوي للسيارة أو مفتاح فحص السيارة أو مفتاح فحص غرفة المحرك (إن وجد) . فقط عندما يكون المصعد قيد الفحص ، يمكن تبديل المفتاح ذي الصلة إلى الوضع الالتفافي. كلما كان ذلك ممكنًا ، يجب تشغيل المصعد أعلى السيارة كلما أمكن ذلك.

11. لا تقف على أجسام معدنية أو أرض مبللة أو ماء لإجراء عمليات الدائرة. يجب أن تقف على لوح خشبي جاف أو حصيرة مطاطية عند العمل بالكهرباء ولا تعمل بمفردك.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995