news

كيفية تقسيم درجة ضوضاء المصعد

Update:2021-03-30
Abstract:في الوقت الحاضر ، تعد ضجيج المصعد مشكلة كبيرة بالفعل ، حيث [...]

في الوقت الحاضر ، تعد ضوضاء المصاعد مشكلة كبيرة تصيب الكثير من السكان. في الواقع ، هذا يرجع إلى حقيقة أن العديد من الشركات فشلت في تلبية متطلبات جودة التثبيت أثناء عملية تثبيت المصعد ، أو لم يتم تثبيتها وفقًا للقواعد واللوائح وما إلى ذلك ، ولم تتعامل مع تفاصيل مختلفة . ثم ، دعونا نلقي نظرة اليوم. الضوضاء أثناء تركيب المصعد ما هي أحكام المواصفة:


المعيار التقليدي


في الوقت الحالي ، هناك ثلاثة أنواع أساسية من المعايير المتعلقة بضوضاء المصعد: أحدها هو معيار الجودة للمصعد نفسه ، والذي يتضمن بشكل أساسي "الشروط الفنية للمصعد" ، "رمز الأمان لتصنيع المصعد وتركيبه" ، إلخ ؛ الآخر هو معايير البناء ، بما في ذلك بشكل أساسي "كود التصميم السكني" "،" رمز العزل الصوتي لتصميم المباني المدنية "؛ والثالث هو معايير حماية البيئة ، بما في ذلك بشكل أساسي" معايير جودة البيئة السليمة "وما إلى ذلك. هذه الأنواع الثلاثة من المعايير أيضًا لديها لوائح مختلفة بشأن حد ديسيبل لتشغيل المصعد: تنص معايير المنتج على أن صوت غرفة المحرك الرئيسية يجب ألا يزيد عن 80 ديسيبل ، ويجب ألا يزيد صوت السيارة عن 55 ديسيبل ؛ تنص معايير التصميم المعماري على ذلك يجب ألا يزيد عن 40 ديسيبل في الليل ؛ وينص معيار حماية البيئة على ألا يزيد عن 40 ديسيبل أثناء النهار و 30 ديسيبل في الليل.


المعايير التنظيمية


في 1 أكتوبر 2008 ، أصدرت الدولة رسميًا "معيار انبعاث ضوضاء البيئة الاجتماعية" (22337-2008) و "معيار جودة البيئة الصوتية" (GB3096-2008) ومعايير وطنية جديدة أخرى. وضع معايير واضحة لانبعاث الضوضاء الصلبة الداخلية (ضوضاء منخفضة التردد). قبل ذلك ، كانت ضوضاء المصعد تسبب الصداع حقًا. لأنه وفقًا للمعيار الأصلي ، لا تتجاوز ضوضاء المصعد المعيار بشكل عام. بغض النظر عن كيفية شكوى الضحية ، لا يمكن للدائرة الحكومية المختصة الاعتماد عليها ، لذلك يصعب التعامل معها. الآن بعد أن أصبحت هناك قوانين يجب اتباعها ، يمكن للضحايا تقديم شكاوى إلى الدوائر الحكومية ، وسيتم حلها بشكل مرض. الإدارات الحكومية المختصة هي وحدة إدارة المعدات الخاصة بمكتب الإشراف الفني ووحدة الالتماسات والشكاوى في مكتب حماية البيئة. وحدة إدارة المعدات الخاصة في مكتب الإشراف الفني هي المسؤولة عن إصدار تراخيص تشغيل المصاعد. إذا فشلوا في تلبية المعايير الوطنية ، فسوف يأمرون الوحدات ذات الصلة بإجراء تصحيحات. إذا لم يقوموا بإجراء تصحيحات ، فسيتم إلغاء تراخيص تشغيل المصعد وفقًا للقوانين واللوائح ؛ الوحدات طبعا ستطبقه وفق القانون.


أعلى المعايير المعمول بها وضعت الدولة اللوائح ذات الصلة بشأن معايير ضوضاء المصاعد "وفقًا لأحدث معايير ضوضاء المصاعد ذات الصلة التي تم وضعها في عام 2003 ، يجب أن تكون قيمة ضوضاء المصعد المقاسة في غرفة ماكينة المصعد -80 ديسيبل." في الوقت الحالي ، يمكن التحكم في معظم العلامات التجارية المحلية لضوضاء المصاعد في حدود 60-75 ديسيبل ، ويمكنها تلبية متطلبات المعايير الوطنية. تشمل المصاعد المتأثرة بالضوضاء أيضًا "المصاعد ذات التردد المعدل والمنظم بالجهد" و "المصاعد بدون غرفة الماكينة" السائدة حاليًا في السوق و "المصاعد المتزامنة المغناطيسية الدائمة" ذات الضوضاء الأقل. من خلال اتخاذ التدابير المناسبة لتقليل الاهتزاز وعزل الصوت وتقليل الضوضاء وتقليل ومنع تأثير اهتزاز التردد المنخفض للمصعد من خلال تصميم متراجع ، يمكن أن يكون مستوى الصوت لضوضاء المصعد A في الغرفة السكنية أقل من 35 ديسيبل 3

/

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995