news

كيفية ركوب المصعد بشكل صحيح للأطفال

Update:2020-11-11
Abstract:السلم المتحرك في الحياة هذا شائع جدًا في الصين. الثوق [...]

سلم متحرك في الحياة


هذا شائع جدا في الصين. على الرغم من كونها عملية ومريحة ، إلا أنها تنطوي أيضًا على مخاطر معينة وهي مكان تحدث فيه حوادث المصاعد بشكل متكرر. بعد تشغيل السلم المتحرك لفترة من الوقت ، إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، فقد تصبح الفجوات بين الدرابزين وفجوات الدرجات وألواح التنورة وفجوات الدرجات والاتصال بين الدرجات والأرض أكبر ، مما يزيد من خطر التواجد عض. يجب أن تنتبه أيضًا إلى المنطقة المثلثة المكونة من الدرابزين والطابق العلوي ، والتي قد تسبب إصابات في الرأس والأذن ، أو حتى الاختناق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم دفع النقاط التالية عند اصطحاب الأطفال على السلم المتحرك:


1. احذر من هذه الأشياء الشخصية


أحذية الكهف مصنوعة من مواد ناعمة ، يسهل تشوهها ولها معامل احتكاك كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الأطفال بالحيوية ولديهم أصابع صغيرة نسبيًا. الأحذية والقدمين عرضة للحوادث في فجوات المصاعد. كما أن ارتداء أحذية مفتوحة الأصابع أو أحذية طرية أخرى على السلم المتحرك له نفس مخاطر السلامة. يجب أن يكون الآباء يقظين ويجب عليهم أيضًا تعليم أطفالهم للحفاظ على مسافة آمنة بين أقدامهم والفرشاة بين الدرجات ولوحة المريلة ، وعدم الوقوف على خط الأمان الأصفر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون الأطفال بالقرب من حافة المصعد ، يمكن بسهولة التقاط ملابسهم وأربطة الحذاء والأوشحة والممتلكات الشخصية الأخرى ، لذا يجب عليهم التحقق بعناية قبل صعود السلم المتحرك.


2. احتياطات أخذ السلم الكهربائي


(1) لا تدع الأطفال يركبون بمفردهم
عند ركوب السلم المتحرك ، يجب أن يكون الأطفال برفقة شخص بالغ وأن يواجهوا المصعد. يمكن للوالدين حمل الطفل بيد واحدة والدرابزين باليد الأخرى ، بحيث يستطيع الطفل الوقوف في منتصف السلم قدر الإمكان لمنعه من القفز لأعلى ولأسفل عند تشغيل السلم ، والتأكد من ذلك. يمكن أن تصل بسهولة إلى الطفل في حالة الطوارئ.
(2) الوقوف بحزم ، المساعدة هي المفتاح
لأسباب تتعلق بالسلامة ، يحب بعض الآباء ركوب المصعد مع أطفالهم ، وهو أمر محفوف بالمخاطر بالفعل. لأنه بمجرد أن يفقد أحد الوالدين يده أو يقف غير مستقر ، يمكن للطفل أن يسقط بسهولة ، أو حتى يسقط من على الأرض ، مع عواقب وخيمة. للأطفال الذين يستطيعون المشي ، هو مفتاح الوقوف بحزم عند تسلق السلالم. لا ينبغي تشتيت انتباه الكبار باللعب بالهواتف المحمولة أو بأشياء أخرى. يجب الانتباه إلى إرشاد الأطفال للدخول والخروج بأمان بالقرب من المدخل والمخرج. إذا كان الطفل لا يزال غير قادر على المشي على قدميه ، فيوصى بتثبيته أو تثبيتها على الجسم بدعامة ، مع إمساك إحدى يديه بإحكام واليد الأخرى ممسكة بحزام اليد.
(3) يمنع الأطفال من ممارسة رياضة تسلق الصخور
التسلق على السلم المتحرك أمر خطير للغاية. بمجرد أن يتصرف الطفل على هذا النحو ، يجب على الوالد
في الحال
توقف وعلم الأطفال عدم استخدام السلالم المتحركة كلعب.
(4) لا تدوس على مناطق خارج الخط الأصفر
الخط الأصفر على السلم المتحرك هو خط تحذير للسلامة ، فهو يشير إلى أنه لا ينبغي أن نضع أيدينا وأقدامنا ورأسنا خارج هذا النطاق ، وإلا فإن أيدينا أو أقدامنا تعلق بسهولة ، يجب أن نذكر أطفالنا الانتباه إلى هذا.
(5) تصريح الشروط
اختر المصعد
من الخطورة أيضًا أن تأخذ المصعد عندما تكون أنت وطفلك بالخارج ، خاصة عربات الأطفال والعربات على السلالم المتحركة سريعة الحركة. من الآمن استخدام المصعد.


3. ماذا علي أن أفعل حيال وقوع حادث على السلم المتحرك؟


عند وقوع حادث المصعد ، حافظ على هدوئك ، واطلب المساعدة ، وذكّر الآخرين بالضغط على زر فرامل الطوارئ الأحمر بالقرب من أرضية مدخل المصعد في أقرب وقت ممكن لإيقاف المصعد ، واطلب المساعدة على الفور من الموظفين و 110. عندما ينقلب المصعد رأسًا على عقب ، يجب عليك بسرعة إمساك الدرابزين وإبقاء جسمك منخفضًا للحفاظ على توازنك. إذا سقطت عن طريق الخطأ ، يجب شد يديك بإحكام لحماية رأسك ورقبتك

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995