news

كيفية تنظيف أبواب المصاعد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

Update:2021-10-08
Abstract:يوجد بشكل عام نوعان من المصاعد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ [...]

يوجد بشكل عام نوعان من أبواب المصاعد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أحدهما لامع (مثل المرآة) والآخر مصقول.

بالنسبة للسطح الأملس ، يوصى بتنظيفه بمنظف محايد متعدد الوظائف. بللها أولاً ثم جففها بقطعة قماش قطنية ناعمة ؛ يجب صيانة السطح المصقول بملمع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكنك شرائه من متاجر مستلزمات الفنادق العامة. معبأة في دلو كبير سعة 5 لتر.
قبل الاستخدام ، نظف الفولاذ المقاوم للصدأ جيدًا باستخدام منظف محايد ، دون ترك بقع الماء أو البقع ، ثم رش مُلمع الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقم بتلميعه بقطعة قماش قطنية ناعمة.
يجب تنظيف أبواب المصاعد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وصيانتها يوميًا لتجنب الأشياء الحادة. انتبه إلى طرق التنظيف أثناء عملية التنظيف لتجنب أكسدة أبواب المصاعد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

1. طريقة الصيانة لباب المصعد الفولاذي المقاوم للصدأ:

لا تستخدم القوة المفرطة أو الأشياء الحادة لتجنب تلف باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لا تلمس باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في كثير من الأحيان بأيدي بقع الماء (أو حلول أخرى) لتجنب تغير لون مقبض الباب

إذا سمعت صوت الاحتكاك المعدني عند فتح وإغلاق الباب ، يمكنك محاولة تقطير القليل من زيت التشحيم على باب المصعد. إذا لم ينجح الأمر ، يمكنك العثور على عامل صيانة محترف.

ثانيًا: طريقة تنظيف باب المصعد الفولاذي المقاوم للصدأ:

تنظيف الأوساخ السطحية

إذا كانت هناك أوساخ وبصمات أصابع على سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وعربة المصعد ، فيمكنك مسحها بالماء والصابون. المواد الخام بسيطة نسبيًا وسهلة الاستخدام.

تنظيف الأوساخ الزيتية

سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ملطخ بالزيت والأوساخ ، لذا يرجى مسحه بقطعة قماش ناعمة أولاً ، ثم تنظيفه بمحلول الأمونيا.

التبييض أو التنظيف الحمضي

إذا كان سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ملطخًا بالمبيض أو بمواد حمضية أخرى ، فيمكن شطفه على الفور بالماء النظيف ، ثم شطفه بمياه الصودا الغازية المحايدة ، ثم شطفه أخيرًا بالماء النظيف.

تنظيف الأوساخ بنمط قوس قزح

إذا كان سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ به أوساخ بنمط قوس قزح ، فإن السبب في الغالب هو استخدام الكثير من الزيت أو المنظفات. إذا كنت ترغب في تنظيف هذا النوع من الأوساخ ، يمكنك غسله بالماء الدافئ.

تنظيف الصدأ والأوساخ

بمجرد أن يصبح سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ صدئًا حقًا ، يمكن تنظيفه بنسبة 10٪ من حمض النيتريك أو محلول صيانة خاص.

تنظيف الأوساخ العنيدة

إذا كان سطح باب المصعد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على هذا النوع من الأوساخ العنيدة بشكل خاص ، فمن المستحسن استخدام عناقيد الجزر أو الخيار مع المنظفات والمسح بقوة. احرص على عدم استخدام كرات الأسلاك الفولاذية للمسح ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير للباب

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995