news

كيفية اختيار المصعد

Update:2020-09-03
Abstract:1. اختيار المصاعد المنزلية الصغيرة يجب أن يكون مشتركًا [...]

1. يجب النظر في اختيار المصاعد المنزلية الصغيرة مع مراعاة تكاليف البناء المدني ، وتكاليف المعدات ، وسهولة الاستخدام. يجب عليك اختيار مصعد مناسب لعائلتك.
2. بالنسبة للمصاعد المنزلية الصغيرة ، من الأفضل اختيار بعض المصاعد التي لا تحتوي على غرفة آلة أو مصاعد مع أو بدون حفر بناءً على خصائص منزلك. لن يؤدي ذلك إلى توفير مساحة استخدام المنزل إلى أقصى حد فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى زيادة تكلفة الأداء.
3. لا ينصح باختيار معدات رخيصة مستعملة لشراء المصاعد المنزلية الصغيرة. على الرغم من أن سعر المعدات المستعملة منخفض جدًا ، إلا أنه غالبًا ما يكون غير آمن في الاستخدام ، ولا يمكن مقارنته بالمعدات الجديدة من حيث استهلاك الطاقة. علاوة على ذلك ، لا توجد معدات مستعملة في المصاعد المنزلية ، لأن المصاعد المنزلية كلها منتجات مخصصة ، ويختلف ارتفاع المصعد والحجم المحجوز.


كيفية اختيار المصعد التجاري


عند شراء المصاعد التجارية ، يجب أن نختار منتجات المصاعد ذات الجودة العالية والأمان والموثوقية ، وأن نضع السلامة في المقام الأول ، بحيث يمكن تجنب حوادث السلامة ، وإلا فإن السلامة الشخصية للناس ستكون مهددة. العديد من المصاعد التجارية ذات المظهر الرائع ليست عملية ، وغالبًا ما تكون براقة. لا يجب الخلط بيننا وبين المظهر الرائع للمصاعد. يجب أن نختار مصاعد تجارية متينة وسهلة الاستخدام ، ولا نهتم بشكل أعمى بالمظهر. عند شراء مصاعد تجارية ، يجب أن تتسوق. بالإضافة إلى الفهم الجيد لظروف السوق المحددة لسوق المصاعد ، يجب عليك أيضًا اختيار عدد قليل من منتجات المصاعد التجارية للمقارنة ، وذلك لتحقيق الاختيار الأفضل. بالنظر إلى خطة التنفيذ ، تمتلك هياكل المصاعد المختلفة خطط تنفيذ مختلفة تمامًا ، والتي تتطلب مستوى أعلى من التكنولوجيا الاحترافية ، لذلك يجب اختيارها وفقًا لخصائص المبنى. ضع في اعتبارك هيكل المبنى وتخطيط المساحة ونموذج المصعد.


تحديد نوع المصعد


في بداية فترة التخطيط للمبنى ، يجب توضيح الغرض من المبنى ، لأن أنواع المصاعد المستخدمة لأغراض مختلفة من الفنادق أو المطاعم أو مباني المكاتب أو المستشفيات أو المساكن أو المؤسسات الصناعية والتعدين غالبًا ما تختلف اختلافًا كبيرًا ، و بمجرد تحديده ، تغييره مرة أخرى أمر مزعج للغاية. بعد تحديد الغرض من المبنى ، قم بتحليل تدفق الركاب بناءً على مساحة المبنى ، والأرض (الارتفاع) ، وتدفق الأشخاص الذين يدخلون ويغادرون ، وموقع المصعد في المبنى ، وما إلى ذلك ، لتحديد سرعة المصعد و الحمل (التحميل عند تحميل عربة المصعد بالكامل) ، عدد المصاعد المطلوبة. بعد تحديد رسم الهندسة المدنية للمصعد بعد نوع المصعد وسرعته وسعة التحميل وعدد محطات التوقف وعدد توقفات الهبوط وإجمالي ارتفاع السكتة الدماغية وما إلى ذلك ، يمكنك تكليف قسم التصميم المعماري بتصميم المخطط. هنا يجب عليك توضيح جزء الهندسة المدنية للمصعد (عمود المصعد بشكل أساسي) ، يجب أن يقدم قسم التصميم نفس النوع من رسومات الهندسة المدنية القياسية مع مصنعي المصاعد المحترفين ، ورسم رسومات الهندسة المدنية للمصاعد بالاقتران مع الهياكل المختلفة لأعمدة المصاعد ، مثل كهيكل من الطوب أو الهيكل الخرساني أو الهيكل الخرساني من الطوب أو الهيكل الصلب. شيء واحد يجب إضافته هو أنه على الرغم من أن المالك قد لا يحدد حتى الآن منتجات المصاعد الخاصة بالشركة المصنعة لاستخدامها في هذا الوقت ، نظرًا لأن البناء المدني لمصنعي المصاعد يعتمد على معايير المصاعد الوطنية ، حتى إذا كانت هناك بعض الاختلافات ، إلا أنها متشابهة و لا توجد مشاكل كبيرة. يمكن للمالكين أن يطمئنوا.


اختيار ماركة المصعد


فيما يتعلق باختيار مصنعي وعلامات تجارية معينة للمصاعد ، فلا داعي لقول المزيد هنا ، لأن سوق المصاعد قد أصبح بالفعل سوقًا للمشترين ، ويمكنك الاتصال بأكبر عدد ممكن من الأطراف والسماح لك بالاختيار. ما يحتاج إلى الاهتمام هو فقط في تكوين القاعة وباب السيارة وحجم السيارة ومواصفات المصعد ، حاول استخدام المنتجات القياسية العامة ، لأن الحجم القياسي يتم تصنيعه بشكل موحد ، والتكلفة أرخص نسبيًا. على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، مصعدين من نفس العلامة التجارية لهما نفس تكوين السرعة والحمل والهبوط (عدد أبواب القاعة) ، وما إلى ذلك ، ولكن أحدهما له نفس المواصفات والأبعاد مثل السلسلة القياسية العامة ، بينما يحتوي الآخر على قاعة الأبواب وأبعاد السيارة تم تعيينها على أنها غير قياسية ، أي إذا كانت بحاجة إلى المعالجة بشكل منفصل ، فستكون تكلفة المعدات للأخير أعلى بنسبة 10٪ -15٪ من الأولى. بالطبع ، إذا كنت ترغب في استخدام مصاعد ذات قدرة جر منخفضة مماثلة أو مواصفات خاصة أخرى ، فإن التكلفة لا مفر منها وستكون أكبر.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995