news

كيفية اختيار مصعد الفيلا عند تزيين الفيلا

Update:2021-07-26
Abstract:مع تطور الاقتصاد الاجتماعي ، المزيد والمزيد [...]

مع تطور الاقتصاد الاجتماعي ، يزداد عدد العملاء الذين يشترون الفلل للاستخدام المنزلي. سيختار العديد من العملاء تركيب مصاعد الفلل أثناء الزخرفة. في مواجهة العديد من أنواع مصاعد الفلل في السوق ، كيف يجب على العملاء اختيار الفلل أثناء عملية الديكور؟ بالنسبة للمصاعد ، ما هي الاعتبارات الرئيسية لمصاعد الفلل؟
التعريف الصحيح لمصعد الفيلا هو المصعد المحلي ، أي المصعد المركب في مسكن خاص ويستخدمه فرد واحد فقط من أفراد الأسرة. يمكن أيضًا تثبيته في مبنى لا تستخدمه عائلة واحدة كأداة لعائلة واحدة لدخول مسكنها. لا يمكن للجمهور أو المقيمين الآخرين بالداخل الدخول والاستخدام. كيف تختار مصعد الفيلا؟
1. كيفية اختيار أحد مصاعد الفيلا - نظرة إنسانية
أنسنة هي القضية الأولى لمصاعد الفلل. الغرض من تركيب المصاعد في الفلل والمنازل هو تسهيل عمل كبار السن والمستخدمين. إذا لم يكن المصعد المحدد كافيًا لنقل الكراسي المتحركة في فترة زمنية معينة ، فسيكون المصعد بدون طيار على الإطلاق. يبلغ حجم الكرسي المتحرك 68 سم وطوله 93 سم ، لذا يجب أن تكون عربة المصعد أكبر من 70 سم وعمق 100 سم ، وإلا لا يمكن دفع الكرسي المتحرك. ربما يكون عمر الأشخاص الذين يستخدمون المصاعد 40 عامًا فقط ، وسيكونون كبارًا في المستقبل ، أو يوجد بالفعل كبار السن الذين يحتاجون إلى استخدام الكراسي المتحركة. لا يمكن أن يكون هناك مصاعد ويمكن للأشخاص الذين يحملون الكراسي المتحركة الصعود والنزول كل يوم.
2. كيفية اختيار مصعد الفيلا الثاني - نظرة على التخصيص
يعتمد التخصيص على الخصائص المعمارية للمبنى أو الفيلا ، وكذلك هوية المستخدم ومزاجه وهواياته ، وما إلى ذلك ، لاختيار المصعد المطابق له ، وهو أمر مهم للغاية. لأن الفيلا نفسها لها شخصية فريدة خاصة بها ، والمشترين والبناة يتبنون هياكل وأساليب بناء مختلفة لتعكس الفردية ، لذلك يجب أن يعكس المصعد التفرد ، وإلا فإنه سيقلل من درجة الفيلا.
3. كيفية اختيار مصعد الفيلا ثلاث اطلالة على السلامة
تعد السلامة والموثوقية بالطبع أحد أهم العوامل في اختيار المصعد. لذلك ، من المهم أيضًا اختيار مصعد فيلا آمن وموثوق. غالبًا ما لا يكون المقيمون أو المطورون الذين يستخدمون المصاعد على دراية بالمصاعد ، لذا يجب اختبار كيفية تحديد سلامة وموثوقية المصاعد من قبل طرف ثالث. في الوقت الحالي ، تعتبر اللوائح الصينية ذات الصلة المصاعد التي يقل وزنها عن 320 كجم "معدات بدون أضرار جماعية" ولا تتطلب التفتيش من قبل الإدارات المعنية بعد التثبيت. لذلك ، من الأفضل اختيار مصعد فيلا 320 كجم أو أكثر ، لأن اللوائح الوطنية للمصعد 320 كجم أو أكثر يجب أن تجتاز فحص وقبول إدارة الجودة والإشراف الفني الوطنية وإصدار شهادة الاستخدام. المصاعد التي اجتازت الفحص الوطني آمنة ويمكن استخدامها مع راحة البال.
4. كيفية اختيار مصعد الفيلا الرابع - نظرة على توفير الطاقة
تحتاج مصاعد الفلل الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة إلى مراعاة الضوضاء ، سواء كانت صديقة للبيئة وخالية من التلوث ، ومدى ارتفاع الطابق العلوي ، ومقدار استهلاك الطاقة. في الوقت الحاضر ، أكثر المصاعد كفاءة في استخدام الطاقة وانخفاض مستوى الضجيج هي مصاعد المحرك الرئيسي المتزامن مع المغناطيس الدائم ، مثل مصاعد الجر ذات المغناطيس الدائم المتزامن بدون غرفة والتي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Thyssen ، Shanghai Mitsubishi ، Syney ، KONE ، فنلندا.
لخص
يمكن للمستخدمين اتخاذ قرار عقلاني من خلال "الأشكال الأربعة" المقدمة أعلاه. يلبي مصعد الفيلا احتياجات المستخدمين لحياة عالية الجودة. من ناحية ، يمكن أن تصل إلى الوجهة بسرعة وأمان وراحة ، ومن ناحية أخرى ، يمكنها أيضًا الاستمتاع بمتعة الإسكان عالي التقنية والسكن المريح والسكن الصحي.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995