news

كيف تختار مصعدًا صغيرًا مخصصًا خاصًا بأداء أمان عالي؟

Update:2021-11-05
Abstract:في الوقت الحاضر ، مع تطوير مصعد المنزل الصغير [...]

في الوقت الحاضر ، مع تطور سوق المصاعد المنزلية الصغيرة ، تظهر المزيد والمزيد من العلامات التجارية للمصاعد المنزلية المستوردة والمحلية إلى ما لا نهاية. إذا كنت ترغب في تثبيت مصعد منزلي صغير يمكنه تلبية احتياجات أفراد الأسرة ، فكيف تختار أداء أمان عاليًا ماذا عن المصعد الصغير المخصص الخاص؟

1. تركز العلامات التجارية المختلفة على المصاعد ذات أنظمة القيادة المختلفة. هناك فرق كبير بين المصاعد المنزلية والمصاعد التجارية. تحدد متطلبات التركيب بدون قعر ومتطلبات الحجم الصغير أن المصاعد المنزلية يجب أن تختار مصاعد منزلية صغيرة بدون حفرة. بمقارنة أوضاع القيادة المتعددة ، فمن المفضل أن يلغي المصعد ذو المحرك اللولبي الحاجة إلى حفر حفرة.

2. تحدد الهياكل السكنية الخاصة المختلفة طريقة فتح الباب لكل طابق من مصعد المنزل ، خاصة لأماكن التركيب صغيرة الحجم. يمكن أن تؤدي طرق فتح الباب المختلفة إلى توفير مساحة البناء إلى أقصى حد وزيادة معدل استخدام مساحة الأسرة. إنه لا يعكس معايير التصميم المتوافقة مع البشر فحسب ، بل إنه أكثر أمانًا وملاءمة. .

3. بدءًا من ديكور المنزل وذوق المالك ، فإن اختيار مصعد منزلي صغير مخصص يشبه شراء معدات كهربائية منزلية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات تحسين المنزل فحسب ، بل تعكس أيضًا مزاج ومذاق صاحب المنزل. المصعد الصغير الشفاف والمشرق والمضغوط والجميل سيجعلك لا تقلق بعد الآن من مشاكل الجمال والإضاءة ، ويمكن أن يصبح مشهدًا جميلًا في منزلك.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995